الرئيسية » أرشيف الوسم : موسكو

أرشيف الوسم : موسكو

موسكو لواشنطن: لا نحتاج لإذنكم كي نبني مرافقنا

أم الدنيا ـ موسكو لواشنطن: لا نحتاج لإذنكم كي نبني مرافقنا

قالت السفارة الروسية في واشنطن إن موسكو ليست بحاجة لإذن الولايات المتحدة أو أي دولة أخرى من أجل بناء منشآت البنية التحتية للمواصلات داخل أراضيها. ...

أكمل القراءة »

“التايمز”: الانتخابات التركية “ليست حرة”.. و”أردوغان” أسكت “المعارضة”

أم الدنيا ـ "التايمز": الانتخابات التركية "ليست حرة".. و"أردوغان" أسكت "المعارضة"

وصفت صحيفة «التايمز» البريطانية، الانتخابات الرئاسية التركية المبكرة المقررة في 24 يونيو المقبل، بأنها «ليست حرة ولا شفافة». وقالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم، إن الرئيس ...

أكمل القراءة »

عودة سفير الاتحاد الأوروبي إلى موسكو بعد أيام على استدعائه

أم الدنيا ـ عودة سفير الاتحاد الأوروبي إلى موسكو بعد أيام على استدعائه

عاد سفير الاتحاد الأوروبي لدى روسيا، ماركوس إيدر، إلى العاصمة الروسية موسكو وباشر عمله بشكل رسمي اعتبارا من اليوم، حسبما أفادت وكالة أنباء “تاس” الروسية ...

أكمل القراءة »

إقلاع أولى رحلات مصر للطيران متوجهة إلى روسيا

أم الدنيا - إقلاع أولى رحلات مصر للطيران متوجهة إلى روسيا

أقلعت، أولى رحلات شركة مصر للطيران متوجهه إلى العاصمة الروسية موسكو، وذلك بعد توقف أكثر من عامين عقب حادث سقوط الطائرة الروسية المنكوبة. وقالت مصادر ...

أكمل القراءة »

موسكو تطلب من بريطانيا سحب أكثر من خمسين من دبلوماسييها في روسيا

أم الدنيا - موسكو تطلب من بريطانيا سحب أكثر من خمسين من دبلوماسييها في روسيا

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، السبت، أن على بريطانيا أن تسحب أكثر من خمسين من موظفيها الدبلوماسيين فى روسيا، وذلك فى إطار التوتر المتصاعد على خلفية ...

أكمل القراءة »

اتفاق مصري روسي على تسيير 6 رحلات أسبوعية بين موسكو والقاهرة

أم الدنيا ـ اتفاق مصري روسي على تسيير 6 رحلات أسبوعية بين موسكو والقاهرة

أعلنت وكالة الأنباء الروسية “نوفستى”، نقلا عن مصدر فى سلطات الطيران المدنى الروسية، يوم الثلاثاء، أن مصر وروسيا اتفقتا على تنفيذ 6 رحلات جوية مقررة ...

أكمل القراءة »

برلماني: عودة الطيران بين القاهرة وموسكو دليل على متانة علاقات البلدين

أم الدنيا ـ برلماني: عودة الطيران بين القاهرة وموسكو دليل على متانة علاقات البلدين

قال النائب أحمد إدريس، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، وعضو لجنة السياحة بالبرلمان، إن قرار الرئيس الروسي بعودة الطيران بين القاهرة وموسكو، أمرا ...

أكمل القراءة »

وزير الطيران المدني يغادر لموسكو لتوقيع اتفاقية عودة الرحلات بين البلدين

أم الدنيا ـ وزير الطيران المدني يغادر لموسكو لتوقيع اتفاقية عودة الرحلات بين البلدين

يغادر اليوم الخميس، شريف فتحى وزير الطيران المدنى متوجهًا الى روسيا، لتوقيع الاتفاقية التى تقضي بعودة الرحلات بين مصر ورسيا واستئناف الحركة الجوية بين البلدين. ...

أكمل القراءة »

اعتصام أمام السفارة الفلسطينية في موسكو احتجاجا على قرار ترامب

أم الدنيا ـ اعتصام أمام السفارة الفلسطينية في موسكو احتجاجا على قرار ترامب

نظم اعتصام أمام السفارة الفلسطينية فى موسكو، اليوم الأحد، احتجاجا على القرار الأمريكى باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل. وشارك فى الفعالية السفير الفلسطينى لدى روسيا، عبد ...

أكمل القراءة »

وفد من الطيران المدني يغادر إلى موسكو لبحث عودة الرحلات

أم الدنيا ـ ترحيل موظف أمريكي بعد منعه من الدخول تطبيقًا لمبدأ المعاملة بالمثل

قال مصدر مسئول بوزارة الطيران المدنى، إن وفدا رفيع المستوى من وزارة الطيران المدنى سيغادر إلى روسيا خلال اليومين القادمين، لبحث استئناف الرحلات الجوية بين ...

أكمل القراءة »