الرئيسية » كل الأخبار » عالمية » بريطانية تلجأ لحيلة غريبة للانتقام من صديقها “الخائن”1

بريطانية تلجأ لحيلة غريبة للانتقام من صديقها “الخائن”1

قالت صحيفة The Sun البريطانية، في تقرير نشرته الجمعة 16 يوليو/تموز 2021، إن سيدة بريطانية تعرضت لخيانة من صديقها، فلجأت إلى حيلة من أجل “الانتقام المثالي منه”.

إذ قالت الصحيفة إن السيدة المعروفة بتعصبها لكرة القدم، انتقمت من صديقها من خلال احتيالها عليه، والحصول على تذكرته لحضور نهائي يورو 2020 الذي أقيم في استاد ويمبلي الشهير، والذي جمع بين منتخبي إنجلترا وإيطاليا يوم الأحد 11 يوليو/تموز 2021.

كان مشجعون قد اشتكوا مما وصفوه بالارتفاع الجنوني لأسعار تذاكر المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا؛ إذ وصل سعر بعض هذه التذاكر إلى 60 ألف يورو، وجرى تداول بعضها بأسعار خالية على مواقع إعادة البيع عبر الإنترنت.

كما لم تكتفِ السيدة البريطانية بما فعلته، فقد كتبت لافتة تكشف فيها خيانة صديقها لها، لتفضحه على شاشة التلفزيون البريطاني.

في حين منحت متابعيها “درساً عالي الجودة” في كيفية الانفصال عن “الصديق الخائن”، وقالت المرأة في مقطع فيديو نشرته بحسابها على تيك توك: “لا تبكي عليه يا أختي، فقط ألحِقي به الأضرار مثلما فعل بكِ، بل وأكثر”.

كذلك في مقطع آخر صوَّرت نفسها وهي تصل إلى الملعب مع الآلاف من مشجعي كرة القدم، وتحصل على مقعدها وسط الحشد.

فيما كتبت المرأة تعليقاً على كل مقطع: “سيداتي، تذكَّرن دائماً، لا تنزعجي. لا تبكي حتى. فقط ألحقي به الضرر”.

وبدلاً من أخذ السيدة علم بلادها معها أثناء المباراة المثيرة، ابتكرت لافتة باللونين الأحمر والأبيض كتبت عليها: “لقد خانني صديقي السابق، لذا أخذت تذكرته”.

ولا حاجة للقول إن انتقامها كان ضربةً ناجحة بالنسبة لمتابعيها. إذ علقت إحداهن: “أفضل شيء رأيته في حياتي. نعم، أنتِ الملكة”. وأضافت أخرى: “أحببت تصرفك”. وكتبت ثالثة: “هذا ليس تافهاً. هذا عبقري!”. وعلقت رابعة: “أوه، لقد أحسنتِ اللعب!”.

كانت إيطاليا قد تُوِّجت للمرة الثانية بلقب بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 بعد فوزها بركلات الترجيح 3-2 على إنجلترا إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية في استاد ويمبلي بالتعادل 1-1، الأحد الماضي.

يشار إلى أن إنجلترا ظلت بلا أي لقب كبير منذ فوزها بكأس العالم 1966 على أرضها.