الرئيسية » أخبار رئيسية » الكهرباء تطلق المنصة الإلكترونية الموحدة لاستقبال طلبات تركيب العدادات الكودية
أم الدنيا ـ الكهرباء تطلق المنصة الإلكترونية الموحدة لاستقبال طلبات تركيب العدادات الكودية

الكهرباء تطلق المنصة الإلكترونية الموحدة لاستقبال طلبات تركيب العدادات الكودية

أطلقت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، الاصدار التجريبي للمنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء الموحدة والتي أعلن عنها أمس الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة في المؤتمر الصحفي الخاص بالاعلان عن زيادة اسعار شرائح الكهرباء.

وقال الدكتور أيمن حمزة في تصريح خاص لـ”فيتو”، إن الهدف من اطلاق المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء الموحدة هو الاعتماد على المنظومة الالكترونية في تأدية الخدمات للمواطنين بسهولة ويسر، والمنصة لها عدة اغراض حيث يمكن للمواطن التقديم على تركيب عدادات الكهرباء سواء كانت كودي أو مسبوق الدفع بالإضافة إلى الخدمات الأخري والمتمثلة في تغيير أو استبدال عداد بجانب أيضا تسجيل قراءة عدادات الكهرباء وايضا دفع الفواتير مع تقديم كافة الاستفسارات الخدمية للمواطنين كما سيوجد ايضا حلقات تواصل مع المنصة مع المواطنين.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، أنه سيتم استقبال طلبات تركيب العدادات الكودية بالعقارات المخالفة إلكترونيا بدءا من يوليو المقبل وذلك من خلال الدخول على رابط المنصة واختيار خانة تركيب عدادات الكهرباء الكودية بدءا من يوليو المقبل.

وأوضح أن إطلاق المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء ستقضي على التزاحم في شركات توزيع الكهرباء لاسيما في ظل تفشي فيروس الكورونا وذلك عند التقديم على تركيب عدادات الكهرباء الكودية بالعقارات المخالفة او خدمات اخرى.

وللدخول على المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء يرجىء الضغط هنا