الرئيسية » كل الأخبار » أخبار مصر » لأول مرة في العيد.. مصيف بلطيم مغلق وبلا زائرين بسبب كورونا
أم الدنيا ـ لأول مرة في العيد.. مصيف بلطيم مغلق وبلا زائرين بسبب كورونا

لأول مرة في العيد.. مصيف بلطيم مغلق وبلا زائرين بسبب كورونا

شهد مصيف بلطيم، أشهر المصايف في محافظة كفر الشيخ، هدوءًا تامًا، وخلا من المواطنين بعد أن أغلقت إدارة المصيف أبوابه أمام الزائرين والمصطافين، فضلًا عن قيام رجال الأمن بإغلاق مداخل ومخارج المصيف لمنع الوصول إليه، وسط إجراءات أمنية مشددة تحت إشراف اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ.

يأتي هذا بسبب الإجراءات والتدابير الاحترازية لمنع التجمعات في ضوء مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وخاصة فيما يتعلق بغلق المصايف والحدائق العامة والمتنزهات خلال إجازة عيد الفطر المبارك.
ومن جانبه، تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، واللواء محمد بنداري، سكرتير عام المحافظة، إجراءات غلق المصيف والتأكد من خلو المصيف من المصطافين مع المهندس محمد إمام رئيس مدينة مصيف بلطيم، والذي تواجد منذ الصباح الباكر، مع موظفيه ورجال الأمن لتنفيذ التعليمات الصادرة في ذلك الشأن.
وفي سياق متصل، توقفت الرحلات النهرية في فرع نيل رشيد بمراكز دسوق وفوه ومطوبس تمامًا، وذلك تنفيذًا لتعليمات شرطة المسطحات المائية وتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بوقف جميع الرحلات النيلية، لمنع التجمعات وحرصًا على صحة المواطنين.