الرئيسية » أخبار رئيسية » الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس
أم الدنيا ـقوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من رام الله

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الاثنين، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين طالت أكثر من 25 فلسطينيا.

ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة أطفال من قرية بيتين شرقي رام الله وهم: مهند يوسف جابر (13 عاما)، ومحمد عبيدة الخطيب (14 عاما)، وعبد الرحمن محمد جابر (14 عاما)، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الفتاة وفاء علي أبو زهرة (19 عاما) من بلدة يطا جنوبي المدينة، والشاب سيف بسام أبو عيشة من جبل أبو رمان في الخليل.

وفي طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين فارس وعدي حسن تايه، بعد أن داهمت منزل ذويهما في مخيم الفارعة، وعاثت فيه خرابا، بحسب وكالة وفا الرسمية.

وفي بيت لحم، اعتقل الاحتلال الأسير المحرر عبد الله عطا تايه (23 عاما) من منطقة وادي معالي وسط المدينة، وخليل خضر شوكة (27 عاما) من جبل هندازة شرقا، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما، واستدعت الشاب محمد عيسى ناجي غنيم (35 عاما)، من بلدة الخضر جنوبي بيت لحم.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الطالب في جامعة بيرزيت قيس الخطيب (21 عاماً) من قرية اللبن الشرقية جنوبي المدينة.

وفي أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال، أمين سر حركة “فتح” في إقليم أريحا والأغوار نائل أبو العسل.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال 15 فلسطينيا  من بلدة العيسوية شمال شرقي المدينة، في حين سلمت أمر استدعاء لطفلين، وهما محمد حمزة عبيد وسعدي الرجبي.