الرئيسية » أخبار رئيسية » ارتفاع ضحايا حادث تصادم سيارتين بأسوان إلى 13 شخصا
أم الدنيا ـ ارتفاع ضحايا حادث تصادم سيارتين بأسوان إلى 13 شخصا
أرشيفية

ارتفاع ضحايا حادث تصادم سيارتين بأسوان إلى 13 شخصا

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، وشاحنة نقل، على الطريق الصحراوي الغربى “أسوان – القاهرة” قبل مدخل الكمين الصحراوى، إلى 13 شخصا، و3 مصابين، بحسب إيهاب حفني وكيل صحة أسوان.

وأكد حفني، أنه تم نقل جثث المتوفين لمشرحة أسوان العمومية، والمصابين لمستشفى أسوان الجامعي؛ لتلقي العلاج.

ومن جانبه، قال محافظ أسوان، أشرف عطية، إنه فور وقوع الحادث، أوفد نائبه الدكتور أحمد شعبان إلى المستشفى الجامعي؛ للاطمئنان على صحة المصابين الثلاثة وتوفير أي إمكانيات لعلاجهم.

وأضاف المحافظ أنه جاري التنسيق مع التضامن الاجتماعي لصرف التعويضات اللازمة للمتوفين، مشيرا إلى زيادة التعويضات المقررة من التضامن من قبل المحافظة.

وكشف المحافظ أنه فور وقوع الحادث، تم التواصل والاتصال بوزارة النقل بشكل مباشر؛ لإدخال الطريق الذي شهد الحادث في الخطة العاجلة لإعادة رصف الطريق والهيكلة؛ لوقف نزيف الأسفلت.

كان مرفق إسعاف أسوان، تلقى إخطارا بوقوع حادث تصادم بين مكروباص وشاحنة بالطريق الصحراوي، حيث تم الدفع بـ14 سيارة إسعاف، ونقلوا الوفيات إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى.

فيما انتقلت القيادات الأمنية لمكان الحادث، ورفع آثار الحادث لتسهيل مرور الطريق الصحراوي، وتبين من المعاينة المبدئية أن سبب الحادث السرعة الزائدة.

يذكر أن شهدت مدينة أسوان، أول أمس حادث تصادم أتوبيس بسيارة ملاكى بالمدخل الجنوبي الغربي لقرية غرب أسوان ناحية الطريق الصحراوي” أسوان/ القاهرة” دخل مدينة أسوان، على الطريق المؤدى إلى الصحراوي الغربى، إلى مصرع 3 أشخاص وإصابة 14 آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان التخصصي بالصداقة الجديدة لتلقى العلاج، ونقل الجثث لمشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة.