الرئيسية » أخبار رئيسية » مصرع وإصابة 45 شخصا حصيلة حوادث الشرقية في 24 ساعة
أم الدنيا ـ مصرع وإصابة 45 شخصا حصيلة حوادث الشرقية في 24 ساعة
صورة أرشيفية

مصرع وإصابة 45 شخصا حصيلة حوادث الشرقية في 24 ساعة

شهدت محافظة الشرقية خلال الـ24 ساعة الماضية حوادث متفرقة على الطرق، أسفرت عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 39 آخرين بين كسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.

وكان الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة، قد تلقى إخطارا بوقوع عدة حوادث طرق الأول على الطريق الإقليمي ببلبيس، حيث انقلبت سيارة نصف نقل بسبب انفجار الإطار الأمامي، ونتج عن ذلك إصابة 12 شخصا بجروح مختلفة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وشهد طريق” القاهرة- الاسماعيلية الصحراوي” بنطاق العاشر من رمضان حادثا مروعا إثر اصطدام سيارة ملاكي بأخرى نقل، مما أسفر عن مصرع شخصين.

فيما لقيت طفلة تدعى”ريناد. م.ع” 3 سنوات، مصرعها تحت عجلات سيارة “سرفيس” بمدينة العاشر من رمضان فيما جرى ضبط السيارة ولاذ قائدها بالفرار.

وشهدت مدينة الصالحية الجديدة حادثا مؤسفا بعدما لقيت طفلة تبلغ من العمر 13 عاما مصرعها إثر سقوطها فى بئر مياه، وتم انتشالها عن طريق شرطة الانقاذ النهري وبالكشف الطبي عليها تبين أن الوفاة بسبب إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في وفاتها.

ولقي طفل رضيع يدعى”زياد. أ. م” مصرعه، فيما أصيب والديه وشقيقته بكدمات وإصابات بالغة بأنحاء متفرقة بالجسم إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية بمركز شرطة الحسينية.

كما شهدت مدينة أبوحماد وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارتين مما أسفر عن إصابة نحو 24 شخصا بجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى المركزي وتلقوا العلاج اللازم.

وأخيرا لقي مواطن مصرعه نتيجة تفحم جثته في حريق نشب نتيجة ماس كهربائي بمنزله خلف كنيسة مارجرجس بمدينة الزقازيق، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.