الرئيسية » أخبار رئيسية » عاكس ابنته.. ولى أمر يطعن طالبا داخل مدرسة بالمنزلة
أم الدنيا ـ عاكس ابنته.. ولى أمر يطعن طالبا داخل مدرسة بالمنزلة
أرشيفية

عاكس ابنته.. ولى أمر يطعن طالبا داخل مدرسة بالمنزلة

طعن ولى أمر طالبة بالمرحلة الإعدادية، طالبا بالصف الثانى الثانوى التجارى عقب شكوى ابنته له من قيام الطالب بمعاكستها، حيث تسلل للمدرسة وطعن الطالب أثناء أدائه امتحان العملى بالمدرسة.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بقيام ولى أمر طالبة بالمرحلة الإعدادية بطعن طالب بالصف الثانى الثانوى التجارى بالمنزلة بسكين أثناء أداء امتحان العملى داخل المدرسة، وفر هاربا.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص، تبين قيام “داود. ع”، من قرية النسايمة التابعة لمركز المنزلة، بطعن الطالب “أ. خ”، بالصف الثانى التجارى بالمدرسة، مقيم قريه النسايمة، مما أدى إلى إصابته بطعنة نافذة في الجانب الأيمن، وتم نقل الطالب إلى مستشفى المنزلة العام لإجراء الإسعافات الأولية له.

وتبين من تحريات المباحث أن ولى الأمر اصطحب نجله الطالب بنفس المدرسة، وتسلل داخل المدرسة مع نجله، وحال قيام الطلاب بأداء امتحان العملى، عاتب ولى الأمر الطالب ووجه له الاتهام بمعاكسة ابنته، فأنكر الطالب ذلك ونشبت بينهما مشادة، وقام على أثرها ولى الأمر بإخراج سكين وقام بطعن الطالب وفر هاربا من المدرسة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما يكثف ضباط المباحث جهودهم لضبط ولى الأمر الهارب.