الرئيسية » أخبار رئيسية » الاحتلال يشن سلسلة غارات على مواقع للمقاومة بغزة
أم الدنيا ـ الاحتلال يشن سلسلة غارات على مواقع للمقاومة بغزة

الاحتلال يشن سلسلة غارات على مواقع للمقاومة بغزة

شنت طائرات حربية إسرائيلية فجر اليوم، عدة غارات على مواقع وأهداف للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، ما أدى إلى سماع أصوات انفجارات كبيرة، دون وقوع إصابات.

واستهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي عدة مواقع وأهداف للمقاومة الفلسطينية بالقطاع، حيث قامت طائرات حربية إسرائيلية بقصف الميناء الجديد غرب مدينة خان يونس جنوب القطاع بنحو 5 صواريخ، وموقع البحرية غرب مدينة غزة بـ5 صواريخ مدمرة، كما أنه استهدف أرضا فارغة في شمال القطاع بالقرب من موقع “عسقلان” ومبنى “السفينة”.

ولم تعلن وزارة الصحة عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين الفلسطينيين.

من جانبه، أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن “طائرات ومروحيات حربية تابعة للجيش الإسرائيلي، قصفت عدة أهداف لحركة حـماس في قطاع غزة”.

وجاء القصف في أعقاب، الصاروخ الذي أطلق على مدينة عسقلان المحتلة، أثناء تواجد رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، للمشاركة في مهرجان انتخابي.

وخلال تواجد نتنياهو على منصة المهرجان، قامت حراساته بإخلائه إلى منطقة محصنة، وهي المرة الثانية التي يتعرض فيها نتنياهو لهذا الموقف خلال أشهر.

وقام الاحتلال في المرة الأولى باتهام القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، بالوقوف وراء قصف عسقلان، وتنفيذ محاولة لاغتياله الشهر الماضي، ما أدى لاستشهاده مع زوجته، بعد قصف منزله.