الرئيسية » أخبار رئيسية » عاطل يُنهي حياة عامل بـ«مطواة» بعد خلاف على أولوية جمع القمامة بشبرا الخيمة
أم الدنيا ـ عاطل يُنهي حياة عامل بـ«مطواة» بعد خلاف على أولوية جمع القمامة بشبرا الخيمة
صورة أرشيفية

عاطل يُنهي حياة عامل بـ«مطواة» بعد خلاف على أولوية جمع القمامة بشبرا الخيمة

تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض مقتل عامل قمامة بمنطقة بهتيم دائرة قسم ثانى شبرا الخيمة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل تدخل لفض مشاجرة بين المجنى عليه وعامل قمامه آخر بسبب الخلاف على جمع القمامة.

كان العميد أحمد الخولي، رئيس فرع البحث الجنائى تلقى إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول «أ ا م» 38 سنة، عامل جمع قمامة، مصاب بجرح نافذ بالصدر وتوفى عقب وصوله للمستشفى وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

تم إخطار اللواء طارق عجيز مدير الأمن، وتوصلت تحريات اللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، إلى أنه أثناء تواجد المجنى عليه بجوار مقهي بناحية بهتيم حدثت مشادة كلامية بينه وبين المدعو «ع م أ»، 25 سنة، عامل جمع قمامة، بسبب الخلاف على أولوية جمع القمامة، تدخل على أثرها المدعو «وش ا»، 34 سنة، عاطل، لمناصرة الأخير، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدي خلالها الأخير على المجني عليه بسلاح أبيض مطواة محدثا إصابته التي أودت بحياته، وفر هاربا،.

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم الأول، وتمكنت الملاحقات الأمنية للمتهم الثانى من ضبطه من جانب مباحث القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة «مطواة». تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.