الرئيسية » أخبار رئيسية » شركات سعودية وإماراتية تتعرض لهجمات إلكترونية هائلة
أم الدنيا ـ شركات سعودية وإماراتية تتعرض لهجمات إلكترونية هائلة

شركات سعودية وإماراتية تتعرض لهجمات إلكترونية هائلة

أعلنت مجموعة الهكر “CTS” في بيان عن شنّ هجمات إلكترونية على عدد من مواقع الشركات الهامة النفطية والغازية التابعة للإمارات والسعودية.

هذا وأن أعلنت المجموعة عن استنكارها الشديد بشأن الخيانات التي تورط فيها قادة العرب لقضية القدس العربي التي تتمثل في تمرير صفقة القرن واعتبرت أن هذه المخططات خيانة في حق الشهداء.

نص البيان:

هام جداً
إعلان

نحن مجموعة الهكرCTS نعلن عن استنكارنا الشديد للخيانات التي تورط فيها قادة العرب في قضية القدس الشريف والتي تتمثل في تمهيد الأرضية لتمرير “صفقة القرن” ونعتبر أن هذه المخططات خيانة لحق الشهداء وأن دمائهم أمانة في أعناقنا. ونؤكد على برائتنا من أي خطوة تفضي إلى تمرير “صفقة القرن” وتثبيتها منها ورشة البحرين.
يذكر أنّ قضية وفاة الرئيس المصري السابق “محمد مرسي” أثناء محاكمته أثارت غضبنا وجعلتنا نردّ على هذه الخيانات قدر الاستطاعة ونواجهها بكل قوة.
وفي السياق ذاته، وفي خطوة هي الأولى من نوعها لقد قمنا بهجمات إلكترونية على عدد من المواقع الهامة للشركات النفطية والغازية التابعة للإمارات والسعودية. ومن الملاحظ أن المواقع التي تم اختراقها تعتبر أكبر الشركات السعودية والإماراتية.
يذكر أن القسم المركزي للبيانات والبنى التحتية للإتصالات التابعة لشركتيCCC وNPCC تعرض لهجوم مباغت من قبل مجموعة الهكر CTS”” مما أسفر عن خسائر فادحة وسرقة معلومات هامة للشركتين من بينها وثائق التقنية والمالية والعقود والبريد الإلكتروني وكاميرات التحكم عن بعد وستنشر تفاصيلها قريبا.
نحن مجموعة الهكر CTS نواصل دعمنا للقضية الفلسطينية وتحرير القدس الشريف ونصرّ على ذلك حتى معاقبة جميع الخونة ولن نتنازل عن قضيتنا.

أم الدنيا ـ شركات سعودية وإماراتية تتعرض لهجمات إلكترونية هائلة