الرئيسية » أخبار رئيسية » أم جزائرية تعرض أطفالها للتبني بسبب الفقر
أم الدنيا ـ أم جزائرية تعرض أطفالها للتبني بسبب الفقر
أرشيفية

أم جزائرية تعرض أطفالها للتبني بسبب الفقر

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لسيدة قالوا إنها أرملة جزائرية، تعرض فيه أبناءها للتبني بسبب فقرها وتعرضهم للظلم وخوفها من اغتصابهم.

وظهر في الفيديو أم لـ4 أبناء تعيش في بسكرة بالجزائر، وأخذت تطالب ذوي القلوب الرحيمة بالتكفل وتبني أطفالها بسبب الفقر، وبسبب مرضها وعدم قدرتها على العمل.

وكشف الفيديو عن سيدة تحمل طفلها الرضيع، مع سيدة أخرى أخذت في سرد حكاية السيدة الأرملة التي تعرض أبناءها للتبني، قائلة “السيدة أرملة، لها 3 بنات تتراوح أعمارهن بين 7 أيام و12 سنة و15 سنة، وطفل يبلغ 4 سنوات”.

واستكملت السيدة سرد الحكاية قائلة “إنه بعد وفاة زوجها اضطرت لتأجير شقة، لكنها لم تستطع تسديد الإيجار، الأمر الذي جعلها تبيت في العراء”.

وتابعت: “هذه الأم تعرضت للتهميش والظلم والاغتصاب”، مناشدة الناس لمساعدتها، كي لا تفقد أبناءها بسبب الفقر والخوف عليهم من أخطار المبيت في العراء.

ومن أبرز التعليقات التي وردت على مقطع الفيديو الذي طالبت فيه الأم بتبني أطفالها لانتشالهم من الفقر، مقترحات من متابعين بتبني الأطفال، في حين طالب آخرون بطرق التواصل معها لدعمها وكفايتها لكي لا تتخلى عن أطفالها.