الرئيسية » أخبار رئيسية » حبس ضابط لإطلاقه النار على مواطنين بالإسماعيلية
أم الدنيا ـ حبس ضابط لإطلاقه النار على مواطنين بالإسماعيلية
أرشيفية

حبس ضابط لإطلاقه النار على مواطنين بالإسماعيلية

قررت النيابة العامة بالإسماعيلية، حبس ضابط شرطة برتبة نقيب يعمل بإدارة محور تأمين قناة السويس 4 أيام على ذمة التحقيق والتحفظ على سلاحه، بعد قيامه بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الميري على سيارة ملاكي بعد الاختلاف على أولوية المرور بالطريق العام، وتعريض حياة الآخرين للخطر، والبلاغ الكاذب وإزعاج السلطات.

وأشارت التحقيقات التي باشرها المستشار إسلام الجوهري رئيس نيابات مركز الإسماعيلية، إلى أن الضابط المتهم «السيد.م» برتبة نقيب ويعمل بإدارة محور تأمين قناة السويس، وكان يسير بسيارته الخاصة بطريق محور أم كلثوم دائرة مركز الإسماعيلية.

وكشفت التحقيقات أن الضابط وقعت بينه وبين إحدي السيارات يقودها شاب وزميله مشادة كلامية بسبب أولوية المرور في الطريق، وقام الضابط على أثرها بمحاولة إيقاف السيارة وقام بإطلاق أعيرة نارية على السيارة وقائدها حتي تمكن من إيقافها بمنطقة أبوشحاته دائرة مركز الإسماعيلية.

وأكد المتهم، أنه شك في كون السيارة تراقبه لارتكاب أي عمل إرهابي أو الاعتداء عليه.

واستمعت النيابة إلى أقوال المجني عليهما، حيث أكد قائد السيارة أنه كان في طريقه لتوصيل صديقه وفوجئ بالضابط داخل السيارة يتشاجر معه بسبب أولوية المرور بطريق محور أم كلثوم بمنطقة نفيشه، وتطور الأمر إلى قيام الضابط بملاحقتهما وإطلاق أعيرة نارية عليهما حتى توقف بالسيارة.

ووجهت النيابة للضابط تهم إطلاق أعيرة نارية من سلاحه الميري بدون داعي، وتعريض حياة الآخرين للخطر، والبلاغ الكاذب وإزعاج السلطات.