الرئيسية » أخبار رئيسية » تفاصيل”مذبحة أوسيم” .. ماذا فعلت متهمة آداب في محكمة أكتوبر .. عصام يطلب تطليق زوجته لهذا السبب
أم الدنيا ـ شاهد .. "السر في الاستروكس".. جرائم مخدر الشيطان: قتل ودهس وانتحار
صورة من مقطع فيديو نشر عن مذبحة أوسيم

تفاصيل”مذبحة أوسيم” .. ماذا فعلت متهمة آداب في محكمة أكتوبر .. عصام يطلب تطليق زوجته لهذا السبب

تواصل جهات التحقيق المختصة تحقيقاتها فى واقعة “مذبحة أوسيم” والذى راح ضحيتها 4 أشخاص، إضافة إلى مطلق النيران الذى لقى مصرعه فى تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن، عقب إصابته ضابط وأمين شرطة.

واستمع فريق من النيابة العامة بشمال الجيزة لأقوال المصابين الذين تم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم، وتبين إصاباتهم بطلقات نارية فى مناطق متفرقة من الجسد، كما تم الاستماع لأقوال أفراد القوة الأمنية التى توجهت لضبط مطلق النيران، وعددا من شهود العيان حول الواقعة.

فيما يعمل رجال مصلحة الطب الشرعى على إعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص بضحايا الحادث، ومطلق النيران لتسليمهم للنيابة، على استكمال التحقيقات، وأصدرت النيابة تصريح بدفن الجثث عقب الانتهاء من عملية التشريح، وينتظر الأهالى استلام الجثامين لدفنها.

فيما يعمل رجال المعمل الجنائى على فحص الأدلة الجنائية التى تم جمعها من موقع الحادث، وهى فوارغ الطلقات النارية، وفحص الطلقات التى تم استخراجها من جثامين الضحايا والمصابين، والسلاح النارى الذى استخدمه المتهم فى إطلاق النيران.

وكشفت المعاينة الأولية لموقع الحادث، عن تناثر بقع من دماء الضحايا بمحيط الواقعة التى شهدت الجريمة، ووجود عدد كبير من فوارغ الطلقات النارية، جراء إطلاق المتهم النيران بشكل عشوائي، تم تجميعها بمعرفة خبراء الأدلة الجنائية، لفحصها.

وناظر فريق النيابة جثامين الضحايا وتبين أن كافة الإصابات ناتجة من طلقات نارية أطلقت من مكان مرتفع، أسفرت عن وفاتهم، وعليه صدر قرار بنقلهم للمشرحة للتشريح، وكتابة تقرير مفصل عن الإصابات التى أودت بحياتهم.

وكانت النيابة أمرت بالتحفظ على سلاح المتهم الذى استخدمه فى اطلاق النيران، وأرسلت فوارغ الطلقات للمعمل الجنائى لفحصها وكتابة تقرير عنه، ومطابقة الطلقات التى أصابت الصحية بتلك التى تستخدم على السلاح المضبوط.

وكان مركز أوسيم شهد حادث بشع، حيث ورد لمركز شرطة أوسيم بلاغ يفيد قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية تجاه المارة، أسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.(المصدر)

غافلت الحرس.. متهمة بقضية آداب تقفز من أعلى محكمة 6 أكتوبر

غافلت متهمة بقضية آداب الحراسة، وقفزت من أعلى ديوان محكمة أكتوبر، اليوم الأربعاء، وتم نقلها إلى المستشفى.

تلقى العميد محمد رسلان مأمور قسم أول الشيخ زايد، بلاغا من الخدمات الأمنية بمحكمة 6 أكتوبر بسقوط فتاة من علو وإصابتها بكسور متفرقة بالجسم.

وكشفت التحريات الأولية تحت إشراف الرائد كريم سمير رئيس المباحث، أن متهمة تم ضبطها بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب، تم ترحيلها من محبسها لعرضها على النيابة العامة لتجديد حبسها، وأثناء تواجدها في الطابق الأخير، غافلت الحرس وقفزت، مما أسفر عن إصابتها بكسور بالجسم.

تم نقل المصابة إلى مستشفى الشيخ زايد للعلاج، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. (المصدر)

“عصام” يطلب تطليق زوجته: “كذبت عليا وقالت لي أنا حامل”

أقام “عصام. م” دعوى قضائية ضد زوجته أمام محكمة الأسرة بزنانيري، يطالب فيها بتطليقها، قائلاً: “مراتي كدابة في كل حاجة، قالت لي إنها حامل واكتشفت أنها بتخدعني بعد كده”.

قال صاحب الـ33 سنة، في دعواه رقم 4257 لسنة 2018: “تزوجت من بنت صديق والدي بنفس العمل، بعدما حلمت بالمعيشة معها منذ سنوات، وتخيلتها بكل الصفات الجميلة التي جعلتني أتمسك بالزواج منها؛ الاحترام والتدين والجدعنة، وظل زواجنا سنة ونصف فقط وبدون إنجاب”.

وأضاف الزوج أنه عاش في سكينة في بدايات زواجه، وبدأت حياتهما تتغير بعدما اكتشف كذب زوجته في كل تصرفاتها “في مرة قالتلي أنا حامل وحلفت واكتشفت أنها بتضحك عليا”.

وتابع “عصام”: “انقلبت حياتنا الزوجية بعدها ولم تقتنع زوجتي بضرورة تغير حياتها للأحسن”، حاولت أن أغيرها لكنها أبت ورفضت القسم على المصحف بعدم تكرار الكذب مرة أحرى.

وأشار إلى أنه اعتدى عليها بالضرب حتى لا تكرار كذبها، لكنها لم تنصلح، فقرر الذهاب إلى منزل أهله، ومن ثم رفع دعوى تطليق أمام محكمة الأسرة، ومازالت منظورة حتى الآن.​(المصدر)