الرئيسية » أخبار رئيسية » بريطانيا تعلن خفض التعريفات الجمركية في حال خروجها من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق
أم الدنيا _ أعلنت الحكومة البريطانية اليوم /الأربعاء/ عزمها خفض التعريفات الجمركية على مجموعة من المنتجات التي يتم استيرادها من خارج الاتحاد الأوروبي في حال خروج بريطانيا من الكتلة "دون اتفاق". وقالت - في بيان نقلته هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) - إنه مع ذلك ، سيتم فرض رسوم لأول مرة على بعض المنتجات الواردة من الدول الأعضاء الـ 27 المتبقية في الاتحاد الأوروبي والتي يتم استيرادها حاليا بدون رسوم جمركية. واعتبرت الحكومة أن هذه التغييرات ستشكل "تحريرا بسيطا" لنظام التعريفة في المملكة المتحدة. ووفقا للخطة المؤقتة أحادية الجانب التي أعلنتها الحكومة، فإن 87% من إجمالي واردات المملكة المتحدة من حيث القيمة ستكون مؤهلة للحصول على تعريفة صفرية. وفيما يتعلق بالحدود الأيرلندية، قالت الحكومة إنها لن تفرض ضوابط جديدة على البضائع التي تنتقل من الجمهورية الأيرلندية إلى مقاطعة أيرلندا الشمالية البريطانية في حال خروج بريطانيا دون اتفاق". نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بريطانيا تعلن خفض التعريفات الجمركية في حال خروجها من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد مقالات ممكن أن تعجبك Hidden Secret That South Africa Casino Don't Want You To Knownews-reports.net «عسيري» يستشرف قرار ولي العهد بإدراج «الصينية» في التعليم السعودي Finally! South Africans Get Super Cheap Car Insurance DealsMzansiReview ننشر اعترافات منى الغضبان أمام النيابة فى قضية الفيديوهات الجنسية مع المخرج الشهير:... Being successful is easier than you think!Olymptrade الموت يُفجع الفنانة الكويتية زهرة الخرجي Drowning In Debt? Please Read It! This May Be Your Best Solution!mzansireview.co.za Finally! South Africans Get Super Cheap Car Insurance DealsMzansiReview How I Earned 12,450,000 Shillings to Buy a Car of My Dreams in Just Four MonthsOlymptrade في يوم المرأة العالمي.. شاهد بالصور: رهف القنون تحتفل بشكل صادم في شوارع كندا! Finally! South Africans Get Super Cheap Car Insurance DealsMzansiReview How I Earned 12,450,000 Shillings to Buy a Car of My Dreams in Just Four MonthsOlymptrade توصيات من السابق مباشر.. معارك ضارية في قرية الباغوز بين "داعش" و"قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة من التحالف الدولي التالى الجزائر.. بوتفليقة يعلن عدم ترشحه لولاية خامسة وتأجيل الانتخابات الرئاسية وإطلاق ندوة للحوار الوطني مواضيع متعلقة 802 مليون دولار حجم الاستثمارات التونسية فى مصر صدى البلد منذ 9 دقائق طلب إحاطة بشأن المغالاة في أسعار مصر للطيران صدى البلد منذ 9 دقائق نجوى كرم: الرجل بشخصيته وليس بشكله..فيديو صدى البلد منذ 9 دقائق هآرتس: إسرائيل مرعوبة من التصعيد في المسجد الأقصى وغزة صدى البلد منذ 9 دقائق تقنين المخدرات شعار 6 أحزاب إسرائيلية فى الانتخابات القادمة صدى البلد منذ 9 دقائق إثيوبيا تقرر نقل الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى الخارج صدى البلد منذ 9 دقائق بريطانيا تعلن خفض التعريفات الجمركية في حال خروجها من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق صدى البلد منذ 8 دقائق باجفاك: مقتل 5 جنود أفغان وإصابة 10 في هجوم للقوات الأمريكية صدى البلد منذ 8 دقائق
تيريزا ماي

بريطانيا تعلن خفض التعريفات الجمركية في حال خروجها من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق

أعلنت الحكومة البريطانية اليوم /الأربعاء/ عزمها خفض التعريفات الجمركية على مجموعة من المنتجات التي يتم استيرادها من خارج الاتحاد الأوروبي في حال خروج بريطانيا من الكتلة “دون اتفاق”.

 

وقالت – في بيان نقلته هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) – إنه مع ذلك ، سيتم فرض رسوم لأول مرة على بعض المنتجات الواردة من الدول الأعضاء الـ 27 المتبقية في الاتحاد الأوروبي والتي يتم استيرادها حاليا بدون رسوم جمركية.

واعتبرت الحكومة أن هذه التغييرات ستشكل “تحريرا بسيطا” لنظام التعريفة في المملكة المتحدة.

ووفقا للخطة المؤقتة أحادية الجانب التي أعلنتها الحكومة، فإن 87% من إجمالي واردات المملكة المتحدة من حيث القيمة ستكون مؤهلة للحصول على تعريفة صفرية.

وفيما يتعلق بالحدود الأيرلندية، قالت الحكومة إنها لن تفرض ضوابط جديدة على البضائع التي تنتقل من الجمهورية الأيرلندية إلى مقاطعة أيرلندا الشمالية البريطانية في حال خروج بريطانيا دون اتفاق”.