الرئيسية » أخبار رئيسية » “التموين” تعلن مد فترة تظلمات المرحلة الثانية لـ27 مارس
أم الدنيا ـ "التموين" تعلن مد فترة تظلمات المرحلة الثانية لـ27 مارس
علي المصيلحي

“التموين” تعلن مد فترة تظلمات المرحلة الثانية لـ27 مارس

قرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، مد فترة تظلمات المرحلة الثانية من محددات الاستبعاد من منظومة التموين حتى الأربعاء 27 مارس 2019.

وأوضح أن ذلك يأتي حرصا من الوزارة على قيام المواطنين الذين ظهرت لهم رسائل على بون الصرف، بأنهم غير مستحقين وفقا لمعايير لجنة العدالة الاجتماعية بتقديم تظلماتهم إن وجدت من هذه المعايير، على موقع دعم مصر https://www.tamwin.com.eg، مع الأخذ في الاعتبار بأنه يجرى حاليا مراجعة كل التظلمات التي تقدم بها المواطنين حتى الآن مع الجهات المختصة.

وأكدت الوزارة أنه لم يحذف حتى الآن أي مواطن أو إيقاف أي بطاقة في ضوء معايير لجنة العدالة الاجتماعية بالمرحلة الحالية، وأنه في حالة عدم تقديم المواطن لتظلم أو في حالة رفض التظلم سيجرى إيقاف صرف التموين عن البطاقة أو عن المستفيد الذي تنطبق عليه المعايير مع استمرار صرف الخبز لهم.

وأهابت الوزارة بالمواطنين عدم الانسياق وراء أي شائعات أو ادعاءات غير صحيحة من جانب بعض أصحاب المصالح بأن جرى إيقاف بطاقاتهم أو استبعادهم من منظومة الدعم دون وجه حق، وعمل شكوى ضد أي مخبز أو بدال تمويني يرفض صرف المقررات التموينية أو الخبز في حالة وجود الرسالة.