الرئيسية » أخبار رئيسية » اختطاف طبيبة واغتصابها من الخلف .. السجن المشدد 15 سنة لأربعة متهمين بالجيزة
أم الدنيا ـ القبض على 3 أشخاص لتحريضهم على أعمال منافية للآداب في الغردقة
أرشيفية

اختطاف طبيبة واغتصابها من الخلف .. السجن المشدد 15 سنة لأربعة متهمين بالجيزة

اختطفوها بنية السرقة والاغتصاب، ولم يمنعهم عن غرضهم الخبيث أنها تمر بفترة الحيض الشهرية، فهتكوا عرضها بالقوة واغتصبوها من الدُّبر، وبعد نحو عام ونصف من إحالتهم للمحاكمة، قضت محكمة جنايات الجيزة، بالسجن المشدد 15 عامًا لأربعة متهمين، والحبس 3 سنوات للمتهم الخامس حاول تضليل العدالة ومساعدة الجناة.

صدر الحكم برئاسة المستشار فتحي البيومي وعضوية المستشارين وفيق مكاوي وعلى حسن بحضور طارق سعد الدين وكيل أول النيابة بأمانة سر رفاعي فهمي وحسام كمال.

تعود وقائع القضية إلى 19 فبراير من العام الماضي، حينما كانت طبيبة شابة في طريقها عائدة لمنزلها بعد يوم عمل شاق، فاستوقفت سيارة “أجرة” كان يقودها المتهم الرابع ومعه ثلاثة من أصدقائه، لكنها فوجئت بانحرافه عن خط سيره، وعندما تنبهت أشهر المتهمان الأول والثاني سلاحين أبيضين في وجهها (مطواة) وهدداها بالقتل.

تقول الطبيبة، لمحقق النيابة، إنهم استولوا عنوة على المشغولات الذهبية التي كانت ترتديها و600 جنيه كانت معها ثم أمرها المتهم الأول (ع. ك) بخلع ملابسها.

حاول المتهم الأول معاشرتها لكنها صرخت بأنها تمر بفترة الحيض، لكن ذلك لم يمنعه من استكمال جريمته، فاعتدى عليها من الدُّبُر، وحذا حذوه السائق (ع. ف)، بينما اكتفى المتهم (ع. ع) بملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وبعدما أفرغوا شهوتهم، تركوها في حالة إعياء وهربوا.

بعد دقائق من البكاء والعويل، وجدت محامية وشقيقتها الطبيبة الضحية على جانب الطريق، فأبلغا الشرطة، فحضرت واستدعت الإسعاف لنقلها للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها.

وألقت الشرطة القبض على المتهمين الأربعة؛ ثلاثة منهم تورطوا في هتك العرض بالقوة، ورابعهم هددها معهم، ثم قبضت على متهم خامس حاول إخفاء معالم السيارة وبيع المشغولات الذهبية التي سرقها الجناة من الطبيبة.

وقال المقدم عمرو محمد السيد، بفرقة مباحث أكتوبر، إن المتهمين الأربعة مرتكبي الواقعة أقروا بجريمتهم مستخدمين سيارة مملوكة للمتهم الثاني ومعهم أسلحة بيضاء، فيما قام متهم خامس وهو (شقيق المتهم الثاني) بإخفاء معالم السيارة وبيع المشغولات الذهبية المسروقة.

وأجرت النيابة، محاكاة تصويرية لكيفية ارتكاب الواقعة بعد اعتراف المتهمين بجريمتهم، كما تعرّفت المجني عليها على المتهمين الأربعة وحددت أدوراهم تفصيلاً.

وكان المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام السابق لنيابات شمال الجيزة، المتهمين الخمسة لمحكمة الجنايات، في أبريل 2017.

 

نقلا عن الشروق