الرئيسية » أخبار رئيسية » “باسم يوسف” يعود للإعلام من جديد..
“باسم يوسف” يعود للإعلام من جديد..
موقع أم الدنيا الإخباري

“باسم يوسف” يعود للإعلام من جديد..

الدكتور “باسم يوسف” مقدم برنامج “البرنامج” سابقًا، بأنه سيقدم برنامج كوميدي جديد في الفترة المقبلة، مشددًا على كون البرنامج سيكون مذاع في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا في الوقت الذي قالت فيه مجلة واشنطن بوست، بأن برنامج باسم يوسف الجديد هو الأكثر إنتظارًا من قبل جمهور الكوميديا في الولايات المتحدة.

 

ونشر “باسم يوسف” صورة من تقرير جريدة الواشنطن بوست الأمريكية، وعلق عليه قائلًا: “سعيد جدًا لاختيار برنامجي كأكثر البرامج الكوميدية المنتظر من جمهور مهرجان الكوميديا في مدينة نيويورك”.

وبدأت التهانئ تصل إلى باسم يوسف من قبل متابعيه، بهذه المناسبة، مؤكدين بأن الجميع ينتظر عودة باسم يوسف للإعلام من جديد على حد قولهم، ومتمنين له كل التوفيق والنجاح.

وقالت موقع جريدة “ذا نيويورك تايمز”، بأن المهرجان المرتقب، والذي سيظهر فيه برنامج باسم يوسف الجديد، سيبدأ يوم الأثنين المقبل، ومن المتوقع بأن يشهد عدة فعاليات مختلفة للكوميديا من بينها “الإستاند آب والإسكتشات”، وسوف يشارك عدد كبير من الموهوبين من مختلف دول العالم في هذا المهرجان.

وبحسب ما أكده التقرير، فإن البرنامج الجديد لـ باسم يوسف سوف يحمل إسم “Saturday and Sunday at Joe’s Pub” هو من أكثر البرامج الكوميدية المنتظر بالاحتفال.

الجدير بالذكر، بأن باسم يوسف حريص دومًا على التواصل مع جمهوره عبر السوشيال ميديا خاصة بعدما قرر إيقاف برنامجه الشهير “البرنامج” قبل 4 سنوات من الآن.

اضف رد