الرئيسية » أخبار رئيسية » جيش الاحتلال يشن غارات جوية على غزة
أم الدنيا ـ جيش الاحتلال يشن غارات جوية على غزة
صورة أرشيفية

جيش الاحتلال يشن غارات جوية على غزة

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية على مواقع في قطاع غزة، في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، بزعم إطلاق صاروخ من داخل القطاع على منزل في بئر السبع داخل الخط الأخضر.

وقال شهود عيان في قطاع غزة إن الطائرات الإسرائيلية أغارت وقصفت عدة مواقع في وسط وجنوب وشمال القطاع، ما أدى إلى إصابة 4 مواطنين فلسطينيين من بينهم إصابة خطيرة.

وأضاف شهود العيان أن القصف تركز على عدة مواقع منها موقع أبوجراد التابع للمقاومة الفلسطينية بصاروخين من طائرات حربية، موقع صلاح الدين، وموقع البحرية شمال القطاع، وأرض زراعية في منطقة الزنّة شرق خانيونس جنوب قطاع غزّة، وميناء خانيونس جنوبي القطاع.

وأوضح الشهود أن الطائرات الحربية وطائرات الاستطلاع تحلق بشكل مكثف في أجواء قطاع غزة، مع استمرار الاستهدافات في القطاع لمواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية.

في السياق، أعلنت الإذاعة الاسرائيلية إلغاء جلسة الكابينيت «المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر» التي كانت مقررة بسبب تطور الأوضاع في غزة، وقالت إن وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيجدور ليبرمان، أمر بإغلاق معبري بيت حانون وكرم أبوسالم التي تربط بين إسرائيل وقطاع غزة وتقليص مساحة الصيد إلى 3 أميال بحرية.