الرئيسية » أخبار رئيسية » بسبب 40 جنيهًا.. ربة منزل تهشم رأس طليقها بـ”شاكوش”
أم الدنيا - التحريات تفجر مفاجأة في واقعة قتيلة العمرانية ضحية ممارسة الجنس.. تفاصيل +18
صورة أرشيفية

بسبب 40 جنيهًا.. ربة منزل تهشم رأس طليقها بـ”شاكوش”

أمر المستشار عمرو أباظة رئيس نيابة الصف بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل طليقها بعد تهشيم رأسه بـ”شاكوش” بسبب 40 جنيها.

البداية عندما قامت ربة منزل بتهشيم رأس طليقها بـ”شاكوش” لتتبعثر أجزاء من مخه خارجها بعد خلاف بينهما على 40 جنيها، تمكنت مباحث الصف من إلقاء القبض على المتهمة عقب هروبها إلي حلوان.
تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشراف اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة وقيادة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث كشفت ملابسات الجريمة كاملة، حيث تبين أن مخبرا أبلغ مركز الشرطة بالاشتباه في جريمة داخل أحد منازل قرى الصف، وتم العثور على جثة “نجيب.ا” يبلغ من العمر قرابة 60 عاما غارقا في دمائه مهشم الرأس.
تم تشكيل فريق بحث ترأسه العميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة وأفادت التحريات التي اجراها احمد الوليلي مفتش مباحث قطاع شرق الجيزة ان المجني عليه قام بتطليق زوجته منذ قرابة شهرين إلا أنهما استمرا في الإقامة سويا داخل المنزل وانها متعددة الزواج والطلاق وكان يقيم برفقتهما نجل طليقها الأول ونجلها.
وأضافت التحريات ان الزوج القتيل يبلغ زوجته بفارق أعوام كثيرة حيث تبلغ هي قرابة 44 عاما ويوم الجريمة نشب خلاف بينهما على 40 جنيها دفعها لضربه بشاكوش على رأسه عدة ضربات لتفجر الدماء منها وتهشم الجمجمة بالإضافة لبعثرة أجزاء من المخ، شاهد نجل طليقها الأول الجريمة فأسرع تجاه جارهما مستغيثا به وأن والدته تتشاجر مع طليقها وقامت بضربه.
وأوضحت التحريات أن الجار توجه الى المنزل وعندما طرق علي الباب مستطلعا الأمر أخبرته السيدة أن خلافا عاديا بينها وبين زوجها وترفض تدخله ما دفعه للانصراف إلا أنه بعد مرور قليل من الوقت شاهدها تصطحب نجلها وتغادر المنزل فأسرع تجاهه محاولا النداء على العجوز ومع عدم استجابته استعان بمخبر بالقرية كسر باب الشقة بعد إبلاغ المركز وعثرا علي الجثة.