الرئيسية » أخبار رئيسية » الفنان السعودي فايز المالكي يهاجم الإعلامي فيصل القاسم ويتوعده بالذبح على طريقة خاشقجي
أم الدنيا ـ الفنان السعودي فايز المالكي يهاجم الإعلامي فيصل القاسم ويتوعده بالذبح على طريقة خاشقجي
فيصل القاسم وفايز المالكي

الفنان السعودي فايز المالكي يهاجم الإعلامي فيصل القاسم ويتوعده بالذبح على طريقة خاشقجي

يبدو أن الفنان السعودي فايز المالكي الذي يعد أكثر الفنانين السعوديين قربا من ولي العهد محمد بن سلمان “أبو منشار” قد طالته عدوى الذبح والسلخ التي يمارسها “أبو منشار” ضد معارضيه، خاصة ما تم فعله بالصحفي السعودي جمال خاشقجي الذي كشفت تقارير صحفية عالمية بأنه تم تقطيعه بمنشار عظم كهربائي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول.

وفي هذا السياق، وجه “المالكي” الذي يضع صورته و”أبو منشار” على حسابه بـ”تويتر” تهديدا مباشرا للإعلامي السوري والمذيع بقناة “الجزيرة” الدكتور فيصل القاسم، متوعدا إياه بالذبح، موجها إليه ولأبيه اللعنات.

وقال “المالكي” في تدوينة له عبر حسبه بـ”تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على ما طرحه “القاسم” من أسئلة لتكون عنوانا لحلقتة المقبلة من برنامجه “الاتجاه المعاكس”:” لعن الله ابو ذَا الوجه انت بعت بلدك ياخائن الذبح لك واشكال @kasimf”.

وكان “القاسم” قد طرح عددا من التساؤلات التي سيجيب عليها ضيوفه في برنامج “الاتجاه المعاكس”، قائلا:” في الحلقة القادمة من الاتجاه المعاكس: هل انتهى دور السعودية وحان ذبحها بعد ان اكملت مهمتها في ذبح العرب؟ أم إنها أزمة عابرة؟ ألم تصبح السعودية العظمى في عهد محمد بن سلمان؟”.