الرئيسية » أخبار رئيسية » محافظ كفرالشيخ يحيل 206 موظفين وأطباء للتحقيق لتغيبهم عن العمل والإهمال
أم الدنيا ـ محافظ كفرالشيخ يحيل 206 موظفين وأطباء للتحقيق لتغيبهم عن العمل والإهمال
الدكتزر إسماعيل عبد الحميد

محافظ كفرالشيخ يحيل 206 موظفين وأطباء للتحقيق لتغيبهم عن العمل والإهمال

أحال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، 84 موظفاً بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين للتحقيق، لتغيبهم عن العمل.

جاء ذلك بناءً على تقرير التفتيش الإداري والمالي، طبقاً لتعليمات محافظ كفرالشيخ، كما أحال محافظ كفرالشيخ، 63 موظفاً بالإدارة الصحية ببيلا للتحقيق، منهم “48 موظفاً لتغيبهم عن العمل، و15 موظفاً لتركهم العمل بدون سند قانونى”، وذلك بناءً على تقرير التفتيش المالي والإداري، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

وأحال المحافظ، 31 موظفاً بالإدارة التعليمية ببيلا للتحقيق، منهم ” 9 موظفين لتغيبهم عن العمل، و 22 موظفاً لتركهم العمل بدون سند قانونى”، وذلك بناءً على تقرير التفتيش المالي والإداري، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

وشدد محافظ كفرالشيخ، بتكثيف التفتيش والمتابعة على الإدارات التعليمية والمدارس للتأكد من الاستعدادات العام الدراسى الجديد 2018 /2019.

كما أحال محافظ كفرالشيخ، 13 موظفاً بإدارة الطب البيطرى ببيلا للتحقيق، منهم “9 موظفين لتغيبهم عن العمل، و4 موظفين لتركهم العمل بدون سند قانونى”، وذلك بناءً على تقرير التفتيش المالي والإداري، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

وشدد محافظ كفر الشيخ، علي تكثيف الرقابة على المنشآت الصحية بالمراكز والمدن، ورفع مستوى الخدمات للمواطنين.

وأحال محافظ كفرالشيخ، 15 موظفاً بإدارة قلين المحلية للتحقيق لتغيبهم عن العمل، وذلك بناءً على تقرير التفتيش المالى والإدارى طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

كلف ” المحافظ ” بالمرور والمتابعة على مديريات الخدمات لتحقيق الانضباط وقضاء مصالح المواطنين.