الرئيسية » أخبار رئيسية » محافظ كفر الشيخ يحظر الصيد في بوغاز البرلس
أم الدنيا ـ محافظ كفر الشيخ يحظر الصيد في بوغاز البرلس

محافظ كفر الشيخ يحظر الصيد في بوغاز البرلس

طارد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، لصوص تهريب ذريعة الأسماك، خلال زيارته المفاجئة إلى بوغاز البرلس، لمتابعة أعمال تنمية وتكريك البوغاز، وضبط المخالفين، مكلفا بملاحقة جميع المخالفات وجرائم صيد الذريعة والصيد الجائر للقضاء عليها تمامًا .

وأصدر نصر، قرارًا بحظر الصيد ببوغاز البرلس، للتصدى لظاهرة تهريب زريعة الأسماك من البوغاز، وتكثيف تواجد قوات الشرطة وأفراد الوحدة المحلية لمدينة برج البرلس لمراقبة البوغاز، مشيرا إلى أنه يتم تجهيز نقطة شرطة المسطحات المائية بالبرلس وتزويدها بجميع الإمكانات والأجهزة لضبط المخالفين وفرض سيطرة القانون بالبحيرة والحفاظ على حقوق ومصدر معيشة العديد من الصيادين البسطاء ببحيرة البرلس.

وأضاف المحافظ، أن هذا يأتي في إطار اهتمام الدولة باستعادة الأمن وفرض القانون والحفاظ على الثروة السمكية والاقتصاد القومي للدولة، مشيرًا إلى أن بحيرة البرلس خط أحمر ولن نسمح لمافيا زريعة الأسماك بممارسة أنشطتهم الإجرامية وتكسبهم على حساب الصيادين البسطاء وسيتم مواجهتهم بكل حزم وحسم وفقًا للقانون.

جاء ذلك بحضور اللواء شكري الجندي، عضو مجلس النواب، والمهندس على عبد الستار، مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، ورئيس مدينة برج البرلس، وعدد من القيادات التنفيذية.