الرئيسية » أخبار رئيسية » بـ 6 طعنات.. مدرس يقتل زوجته أمام المارة لشكه في سلوكها
أم الدنيا ـ بـ 6 طعنات.. مدرس يقتل زوجته أمام المارة لشكه في سلوكها
أرشيفية

بـ 6 طعنات.. مدرس يقتل زوجته أمام المارة لشكه في سلوكها

شهد شارع الخليفة المأمون، دائرة قسم أول شرطة كفرالشيخ، أمس الخميس، جريمة قتل بقيام مدرس بطعن زوجته العرفي أمام المارة بسلاح أبيض “مطواه” بسبب خلافات بينهما أبرزها شكه في سلوكها.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد أحمد عبد السلام، مأمور قسم أول شرطة كفرالشيخ، بورود إشارة للقسم من شرطة النجدة عن بلاغ أهالي بشارع الخليفة المأمون، ناحية المركز الطبي، دائرة القسم، بطعن أحد الأشخاص لسيدة منتقبة في الشارع وأمام المارة مدعيًا أنها زوجته وهناك خلافات زوجية بينهما أضطر على أثرها لطعنها بسلاح أبيض مطواه.

أنتقلت قوة من قسم أول شرطة كفرالشيخ، إلى مكان الواقعة محل البلاغ وتبين وجود تجمع لعدد من الأهالي حول رجلًا في العقد الخامس من عمره يحاولون الأحتكاك به والتعدي عليه بالضرب جراء ما أقترفه وجرى إنقاذه من وسط الأهالي والقبض عليه فيما نُقلت السيدة إلى مستشفى كفرالشيخ العام وتوفيت لدى وصولها المستشفى متأثرة بإصاباتها بعدد 6 طعنات في البطن والصدر والرقبة.

أقتيد المتهم إلى قسم شرطة أول كفرالشيخ، وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن مطواه “قرن غزال” وبفحص بياناته تبين أنه يدعى “محمد م.م.ع”، 52 سنة، مدرس بالمدرسة الفندقية بكفرالشيخ، ويقيم بعزبة الشيخ، دائرة مركز شرطة كفرالشيخ، والمجني عليها تدعى “هالة م.ا.ع”، 45 سنة، ربة منزل، وكانت تقيم بنفس عنوان المتهم، ولها محل إقامة آخر بحي ميت علوان، دائرة قسم أول.

وبمواجهته بالفحص ورواية شهود العيان، أقر بإرتكابه الواقعة بطعنه المجني عليها زوجته العرفي في الشارع وأمام المارة بسبب خلافات بينهما بسبب سوء سلوكها بحسب أعترافاته أمام رجال المباحث توصلت إلى نيته للخلاص منها حيث أنه تزوجها عرفيًا بعد تطليقها منه في سنوات سابقة.

أسفرت تحريات المقدم محمد صادق، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفرالشيخ، ومعاونوه النقباء فؤاد الفقي، وجمال عبد الناصر، وحسام حمدون، والملازم أول محمد عرفان، تحت إشراف العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، عن صحة ما جاء بأقوال المتهم في أعترافاته.

وفي السياق أكد شهود عيان، أنهم كانوا يقتربون من موقع الجريمة ناحية المركز الطبي القريب من شارع الخليفة المأمون بمدينة كفرالشيخ، فوجئوا بسيدة منتقبة تطلق الصراخ وبالقرب منها تبين سقوطها على الأرض مغشية عليها والدماء تنزف منها فيما حاول المتهم ذبحها بالسلاح الأبيض مطواه “قرن غزال” لولا دفعه أحد الشباب من شهود العيان على الأرض قبل تنفيذه ذلك وتجمع حوله وقتها عددًا من الأهالي وحاولوا تلقينه علقة ساخنة لولا تدخل رجال الشرطة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4434 لسنة 2018 إداري قسم أول شرطة كفرالشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار محمد فايد، مدير نيابة بندر كفرالشيخ، بإنتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها المذكورة، لبيان أسباب الوفاة، واستدعاء المتهم لإجراء التحقيق معه حول تلك الواقعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .