الرئيسية » أخبار رئيسية » التموين: 15 يوليو بدء تقديم طلبات ضم المواليد الجدد
أم الدنيا ـ التموين: 15 يوليو بدء تقديم طلبات ضم المواليد الجدد
بطاقة التموين

التموين: 15 يوليو بدء تقديم طلبات ضم المواليد الجدد

أعلــن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، انه سيتم فتح باب قبول طلبات اضافة المواليد الجديدة ابتداء من يوم 15 يوليو الجارى، بجميع مكاتب التموين على مستوى الجمهورية، أو موقع الوزارة على شبكة الإنترنت، وذلك تنفيذا لما جاء فى بيان الحكومة.

وكشف أن الوزارة تعكف حاليا على وضع وتحديد المعايير والضوابط والإجراءات والسن الذى سيتم على اساسها قبول اضافة المواليد الجديدة لبطاقات التموين.

وأشار الوزير الى انه ستصدر التعليمات الى جميع مكاتب التموين البالغ عددها 1600 مكتب وجميع مديريات التموين والإدارات التموينية على مستوى الجمهورية لتسهيل إجراءات قبول طلبات الإضافة.

وقال إن عدد المستفيدين من دعم بطاقات التموين بلغ حاليا نحو 70 مليون مواطن مقيدين فى 20 مليون بطاقة، ويستفيد من دعم الخبز 83 مليون مواطن، مضيفا ان الوزارة تنفذ ماجاء فى بيان الحكومة على ارض الواقع بتوفير السلع الغذائية للمواطنين باسعار مخفضة من خلال 36 الف منفذ لبيع السلع الغذائية من خلال البقالين التموينيين ومشروع «جمعيتى». وأعلن انه سيتم فتح 2000 فرع جديد من فروع »جمعيتى« فى المرحلة الثانية للمشروع، يخصص منها 1000 فرع فى الصعيد، ليصل عدد فروع «جمعيتى» حاليا 3050 فرعا على مستوى الجمهورية، ويصل عدد فروع «جمعيتى» بنهاية العام الجارى الى 5050 فرعا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .