الرئيسية » أخبار رئيسية » أبو ريدة يهاجم أعداء مصر: انتظرونا في 2022
أم الدنيا ـ أبوريدة يهاجم أعداء مصر: انتظرونا في 2022
هاني أبو ريدة

أبو ريدة يهاجم أعداء مصر: انتظرونا في 2022

أكد هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، إن وجود تقنية الفيديو لم تحقق العدالة فى مواجهة مصر وروسيا، التى جمعت المنتخبين فى الجولة الثانية بالمجموعة الأولى فى كأس العالم، والتى انتهت لصالح المنتخب الروسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، قائلاً:”وجود الـ var لم يحقق العدالة فى مباراة روسيا رغم إن وجوده هام”.

وتابع هانى أبو ريدة فى تصريحات إعلامية على هامش تدريبات المنتخب الوطنى، أن قرار مشاركة عصام الحضرى حارس المنتخب فى مباراة السعودية القادمة، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، يعود للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مؤكداً إنه لا يوجد داخل المنتخب أي حالة سلبية.

وشدد هانى أبو ريدة، إن لاعبى المنتخب الوطنى ملتزمين بشكل جيد، مؤكداً أن إدارة المنتخب قائمة بدورها على أكمل وجه، قائلاً:”ولادنا على أعلى مستوى من الإلتزام وكل الصور اللى إنتشرت مؤخراً من معسكرات قديمة وكل اللى إتقال كان إفتراء ومش عارف إتعمل لمصلحة مين؟.. أكيد فى ناس أعداء للبلد بيعملوا الكلام ده وبناشدهم تحرى الدقة والمصداقية لإن ده عيب”.

كما أوضح أبو ريدة إن مواجهة السعودية ستكون قوية، قائلاً:”المنتخبات العربية جيدة ولكن ما حدث قلة خبرة.. وبوعد الشعب المصرى بتواجد المنتخب فى مونديال 2022، كرة القدم فيها مكسب وخسارة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .