الرئيسية » أخبار رئيسية » اعتداء طبيب على مريضة بالضرب في مستشفى خاص بأسيوط
صورة أرشيفية

اعتداء طبيب على مريضة بالضرب في مستشفى خاص بأسيوط

فوجئت سيدة بقيام طبيب بالتعدي عليها بالسب والضرب، بدلاً من توقيع الكشف الطبي عليها، بإحدى المستشفيات الخاصة بأسيوط.

وتلقى اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطاراً من العميد صالح الخطيب مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد قيام المدعوة “إيناس ث” موظفة بإحدى الهيئات الدولية بتحرير محضر رقم 2427 إداري ثان أسيوط تتهم فيه المدعو “م . ص” طبيب عظام بالتعدي عليها بالسب والضرب داخل إحدى المستشفيات الخاصة بدلاً من توقيع الكشف الطبي عليها.

وقالت “إيناس” إنني أعاني من مرض بالعظام وأتردد علي إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة أسيوط وذلك نظراً لأن المستشفي تخضع للتأمين الطبي الذي أتبع له وأنا أتعامل مع طبيب ثابت لمتابعة حالتي منذ بدايتها ولكنني فوجئت عند دخول غرفة الكشف بوجود طبيب مختلف فقمت بإخراج روشتات الأدوية السابقة والتقارير الطبية حتي أقوم بشرح الحالة حتي يكون ملماً بها طبياً.

وأضافت: “أنني فوجئت بقيام الطبيب بالتعامل معي بأسلوب غير لائق والتلفظ بألفاظ غير لائقة علي الفور رفضت الكشف الطبي وقام زوجي بإسترداد النموذج التأميني قام الطبيب باختطاف النموذج وتمزيقه وقام بالتعدي اللفظي علي زوجي وعلي مما دفعني إلى طلب مدير المستشفي للتحقيق مع الطبيب وتدخل أفراد أمن المستشفي وأحد الأطباء وتم تهدئة الوضع وتم إدخالي غرفة الكشف وإذ بالطبيب يقوم بالتعدي بالضرب علي في مناطق متفرقة بجسدي والسب بألفاظ خارجة وعند حضور زوجي إلى الغرفة وفوجئ بالأمر قام بالتشاجر مع الطبيب الذي قام بالتعدي علي زوجي بالضرب مبالياً بعواقب الأمر”.

وأوضحت: “أنني قمت بتحرير شكوى بالمستشفى ضد الطبيب وحاولت التواصل مع مالك المستشفى ولكن دون رد منه مما دفعني إلى التوجه إلى قسم الشرطة وتحرير محضر ضد الطبيب”.

بدوره قال الطبيب محمد جمال نقيب الأطباء بأسيوط، “إنه لم ترد شكوى رسمية حتى الآن إلى النقابة بالواقعة ولكن النقابة لا تسمح أبداً بتهديد حياة المرضي أو التعدي عليها بأي صورة من الصور”.

وأوضح نقيب الأطباء: “ـنه فور ورود شكوي بالواقعة سوف يتم التحقيق في الأمر وفي حالة إدارة الطبيب من قبل النيابة سوف يتم إحالته إلي مجلس التأديب وأن عقوبات الإهمال رادعة تصل إلي حد الشطب من النقابة”.

 

نقلا عن أهل مصر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .