الرئيسية » أخبار رئيسية » شاهد.. القناة “10” العبرية : “اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لاسرائيل جاء بتنسيق وتفاهم مسبق مع السعودية ومصر” ‬
أم الدنيا ـ شاهد.. القناة "10" العبرية : "اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لاسرائيل جاء بتنسيق وتفاهم مسبق مع السعودية ومصر" ‬
السيسي وبن سلممان

شاهد.. القناة “10” العبرية : “اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لاسرائيل جاء بتنسيق وتفاهم مسبق مع السعودية ومصر” ‬

قالت “القناة العاشرة” الاسرائيلية، إن قرار الرئيس الأمريكي بنقل سفارة واشنطن من “تل أبيب ” إلى مدينة القدس المحتلة .. تم بتنسيق عربيا.

وايد تلفزيون (ZDF) الألماني: إن “السعودية ومصر مع نقل سفارة أمريكا من تل أبيب إلى القدس وليس لديهم أي مانع” وأيّد التلفزيون الألماني تصريحًا للقناة 10 العبرية قال إن “اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل جاء بتنسيق وتفاهم مسبق مع السعودية ومصر، وبيانات الشجب من الدول العربية غير جدية.

وقال المتحدث بالقناة الاسرائيلية إن الفلسطينيين يدفعون ثمن التغيرات الكبرى في المنطقة, وصرف النظر عن الاحتلال الصهيوني وتوجيه الاهتمام الي سوريا واليمن وايران مشير في الوقت ذاته إلى أن كلاً من السعودية ومصر قد اعطيا ترامب الضوء الأخضر لتنفيذ قراره ونقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس تمهيداً للقرار الكبير بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

ويذكر أن الرئاسة الفلسطينية، قالت إن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أبلغ نظيره الفلسطيني محمود عباس في مكالمة هاتفية نيته نقل السفارة إلى القدس.

Comments

comments

تعليق واحد

  1. Durgham AlGhorabi

    مصر السعودية الامارات قطر البحرين الكويت كلهم عبيد امريكا يا ساقطين تشكلون تحالف حتى تضربون دولة عربية بيكم حظ روحو على امريكا واسرائيل يا خونة يا عبيد امريكا يلى وينها السعودية تطلع عضلاتها بس على اليمن 😏

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .