الرئيسية » أخبار رئيسية » داعشي ليبي يعترف بذبح ودفن الأقباط المصريين بمدينة سرت الليبية
أم الدنيا ـ داعشي ليبي يعترف بذبح ودفن الأقباط المصريين بمدينة سرت الليبية

داعشي ليبي يعترف بذبح ودفن الأقباط المصريين بمدينة سرت الليبية

نشرتإدارة مكافحة الجريمة فى مدينة مصراتة (غرب ليبيا)، فجر الثلاثاء، مقطع فيديو لاعترافات أحد أفراد تنظيم داعش الإرهابى الذى تم إلقاء القبض عليه من قبل قوات البنيان المرصوص التابعة للمجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى.

وأكدت إدارة مكافحة الجريمة فى مدينة مصراتة ، فى بيان، نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” إنه بعد التحقيق مع المدعو “هشام العوكلى” الملقب بـ”الديناصور” – يحمل الجنسية الليبية من مواليد 1982 وينحدر من مدينة درنة – من قبل مكتب التحقيق والتحرى بمكافحة الجريمة المنظمة فرع الوسطى، اعترف بأنه ذبح ودفن 20 قبطيا من الجنسية المصرية، وشخصا من جنسية إفريقية فى مدينة سرت الليبية.

وأكدت إدارة مكافحة الجريمة مصراتة، أنه بعد موافقة رئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام الليبى الصديق الصور، تم الذهاب واستخراج الجثث من غرب مدينة سرت.

وأشار الإرهابى فى اعترافاته أن شخصا يدعى “هاشم بو سدرة” طلب منه التوجه إلى مدينة سرت الليبية، مؤكدا أنه تم انتقاء عدد من الارهابيين التابعين لتنظيم داعش لذبح الأقباط المصريين فى مدينة سرت، موضحا أن الإرهابيين الذين نفذوا عملية ذبح الأقباط المصريين أحدهم يدعى أبو عبد الرزاق السنغالى وأبو عمر التونسى وأبو حفص التونسى وجعفر عزوز.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .