الرئيسية » أخبار رئيسية » الطب الشرعي: “ضحية وكيل النيابة” أصيب برصاصة في البطن من 3 أمتار
أم الدنيا ـ الطب الشرعي: "ضحية وكيل النيابة" أصيب برصاصة في البطن من 3 أمتار
مصلحة الطب الشرعي

الطب الشرعي: “ضحية وكيل النيابة” أصيب برصاصة في البطن من 3 أمتار

تسلمت نيابة القاهرة الجديدة تقرير الطب الشرعى المبدئى الخاص بشاب التجمع الخامس الذى قُتل برصاص وكيل نيابة أمام نادى «سبورت» أثناء شراء سيارة الضحية، وأثبت التقرير أن المجنى عليه أصيب برصاصة فى البطن من مسدس 9 مللى فتسببت فى مقتله فى الحال نظراً لقرب المسافة بين مصدر إطلاق الرصاص والمجنى عليه، وهى لا تزيد على 3 أمتار.

وجددت النيابة حبس وكيل نيابة طنطا «أحمد.س»، وصديقه الصيدلى «إبراهيم.ع»، الذى ساعده فى إخفاء السلاح المستخدم فى الجريمة وتنظيف السيارة من آثار دماء المجنى عليه، 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وأمام قاضى المعارضات تمسك وكيل النيابة المتهم بأقواله التى وردت فى تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، وأن الجريمة حدثت بالخطأ أثناء وجودهما فى مكان الحادث بالتجمع الخامس خلال فحص سيارة المجنى عليه «محمد عبدالله»، 29 سنة، لشرائها، بعد أن تعرف عليه عن طريق أحد مواقع التسوق الإلكترونى، وأنه ترك جثة الضحية فى مكان الحادث وتوجه لإخفاء السلاح المستخدم فى الجريمة غير المرخص، خشية القبض عليه.

وكشفت تحريات المباحث أن كارنيه وكيل النيابة الذى عثر عليه بجانب جثة المجنى عليه كان سبباً فى كشف ملابسات الحادث، وقاد المباحث للقبض على المتهم وصديقه، وتبين من فحص الحقيبة الخاصة بالضحية العثور على هاتفه المحمول ومبلغ مالى و2 فيزا كارد وبطاقة الرقم القومى ورخصتى القيادة والتسيير لسيارته رقم «د ل ج 439».

وأفادت التحريات أن وكيل النيابة المتهم كان يستقل سيارة مستأجرة ماركة «كيا سيراتو»، بدون لوحات معدنية، تتطابق فى أوصافها وأقوال الشهود، وأمكن تحديد أصل لوحاتها، وتبين أنها رقم «م ر س 1694»، مستأجرة، وأن المتهم تمكن من الهروب لمنزله فى المنوفية عقب الجريمة، للتخلص من السيارة والسلاح المستخدم فى الجريمة.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .