الرئيسية » أخبار رئيسية » الإفراج عن 223 من مشجعي الزمالك واحتجاز 11 منهم 8 على ذمة قضايا أخرى
أم الدنيا ـ الإفراج عن 223 من مشجعي الزمالك واحتجاز 11 منهم 8 على ذمة قضايا أخرى
وقفة احتجاجية لأهالى ألتراس الزمالك بميدان عبد المنعم رياض

الإفراج عن 223 من مشجعي الزمالك واحتجاز 11 منهم 8 على ذمة قضايا أخرى

قال مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية، إنه تم الإفراج عن 223 من مشجعي نادي الزمالك في القضية رقم 185 لسنة 2017 جنايات عسكرية، المتهم فيها 234 من مشجعي الزمالك بعد قرار المحكمة العسكرية بحفظ القضية لعدم وجود وجه لإقامة الدعوى الجنائية وإخلاء سبيل جميع الشباب المحبوسين على ذمة القضية منذ 6 شهور تقريبا.

وأوضح المصدر، في تصريحات صحفية، الأحد، أنه تم احتجاز 8 على ذمة قضايا أخرى وجاري عرضهم على النيابات المختلفة، فيقما تنتظر مديرية الأمن وصول 3 مشجعين كانوا يؤدون امتحاناتهم في سجن طرة.

كان أهالي المفرج عنهم قد تجمعوا أمام مبنى مديرية أمن الإسكندرية انتظارا لإنهاء إجراءات الإفراج، والتي تمت تباعا حتى ساعة مبكرة من صباح اليوم، بدءا بمن تقل أعمارهم عن 18 عاما.

واستقبل أهالي المفرج عنهم أبنائهم بالزغاريد والدموع والأحضان، فيما ردد الشباب هتافات «حرية.. حرية»، «الله أكبر.. الله أكبر».

تعود وقائع القضية عندما ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على 234 من ألتراس نادي الزمالك على خلفية أعمال عنف وشغب باستاد برج العرب، عقب لقاء الزمالك وأهلي طرابلس الليبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقررت نيابة غرب الإسكندرية الكلية، إحالة المتهمين إلى النيابة العسكرية بتهم الانضمام لجماعات «ألتراس» وحيازة تذاكر مزورة وشماريخ وتحطيم ستاد برج العرب.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .