الرئيسية » أخبار رئيسية » معلق مباراة سوريا وأستراليا: حسبي الله في القائم الأيسر!

معلق مباراة سوريا وأستراليا: حسبي الله في القائم الأيسر!

عبر يوسف سيف، المعلق الرياضي بقناة bein sports عن حزنه بعد هزيمة المنتخب السوري أمام أستراليا، وتوديعه لحلم الصعود إلى مونديال روسيا 2018، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وجاءت آخر كرة خطرة في المباراة، لصالح المنتخب السوري، حيث قام اللاعب عمر السومة بإطلاق قذيفة من ضربة ثابتة، لكن العارضة اليسرى تصدت لها، مما دفع “سيف” إلى التعليق قائلا “حسبي الله في القائم الأيسر”.

يذكر أن منتخب سوريا فقد حلم الصعود إلى مونديال روسيا عام 2018، عقب هزيمته بعد أداء مشرف، حيث سجل المنتخب الأسترالي هدفا قاتلا في الوقت الإضافي الثاني من المباراة، كما لعب المنتخب السوري بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد اللاعب محمود المواس.

يذكر أن أحداث المباراة الأصلية التي جمعت بين منتخبي أستراليا وسوريا التي أقيمت اليوم الثلاثاء، في إياب الملحق الآسيوي المؤهل لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، انتهت بالتعادل، وتم اللجوء إلى اللعب في الوقت الإضافي لحسم المباراة، الذي سجل منتخب أستراليا الهدف الثاني خلال شوطه الثاني.

وتقدم عمر السومة لاعب المنتخب السوري بهدف في مرمى أستراليا في الدقيقة 6 ثم تعادل كيم كاهيل لأستراليا في الدقيقة 13 من أحداث الشوط الأول.

وشهدت المباراة تبادلا للهجمات بين المنتخبين باستثناء بعض الهجمات الخطيرة للمنتخب السوري لكن دون فاعلية على المرمى.

وبدأ المنتخب السورى بتشكيل يضم كلا من: “الحارس إبراهيم عالمة، وفهد اليوسف، وجهاد الباعور، ومحمد زاهر الميدانى، ومؤيد العجان، ومحمود المواس، وتامر حاج محمد، وحميد ميدو، وعُدى جفال، ومارديك مارديكيان، وعمر السومة”.

أما منتخب أستراليا فخاض المباراة بتشكيل مكون من: ماثيو رايان، ديجنيك، ميليجان، جورمان، ماثيو ليكى، براد سميث، كاهيل، روبى كروز، جيمس ترويسي، توماس روجيك، ساينسبرى.

 

نقلا عن إعلام دوت أورج

Comments

comments