الرئيسية » أخبار رئيسية » أخ يذبح شقيقه لوجود علاقة غير شرعية مع زوجته بالتجمع الأول
أم الدنيا ـ أخ يذبح شقيقه لوجود علاقة غير شرعية مع زوجته بالتجمع الأول

أخ يذبح شقيقه لوجود علاقة غير شرعية مع زوجته بالتجمع الأول

نجحت مباحث القاهرة، في كشف غموض العثور على جثة عامل داخل فيلا تحت الإنشاء بمنطقة التجمع الأول، والقبض على المتهم، وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالته إلى النيابة.
تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من شرطة النجدة، بوجود شخص متوفٍ داخل بدروم فيلا “تحت الإنشاء”، وبالانتقال والفحص وجدت جثة “ش.م” (31 سنة – عامل) مسجاة علي ظهرها بمحل البلاغ (يرتدي ملابسه كاملة)، وبه إصابات عبارة عن “جرح قطعي بالرقبة وآخر بالساعد الأيسر”.

بوضع خطة البحث بإشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، وردت معلومات لفريق البحث مفادها أن المجنى عليه على علاقة غير شرعية مع زوجة شقيقه، وأن شقيقه وراء ارتكاب الواقعة انتقاماً منه.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة لوجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته، ومطالبة المجنى عليه له بتسديد مبلغ مالى 8100 جنيه سبق وأن اقترضها منه فقرر التخلص منه.

وأضاف المتهم أنه قام باستدراج المجني عليه بدعوى سرقة أسلاك كهربائية من إحدي الفيلات بمنطقة العثور علي الجثة، وعقب وصولهما لمحل الواقعة قام بمغافلته والتعدي عليه بسلاح أبيض “سكين” محدثاً ما به من إصابات حتى تأكد من وفاته وفر هاربا.

وبعرض المتهم علي نيابة القاهرة الجديدة، أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.