الرئيسية » أخبار رئيسية » سيلفي مستفز.. رجال الإسعاف أمام القطار المنكوب
أم الدنيا ـ سيلفي مستفز.. رجال الإسعاف أمام القطار المنكوب

سيلفي مستفز.. رجال الإسعاف أمام القطار المنكوب

التقط المصور الصحفي أحمد حماد، صورة لاثنين من رجال الإسعاف، المسعفين لضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية، اليوم الجمعة، وهما يلتقطان صورة “سيلفي” أمام القطارين.

استعاد الرجلان، في الصورة، مشهد المصريين اللذان التقطا صورة أمام الحريق الذي التهم أحد الفنادق المجاورة لبرج خليفة في مدينة دبي، ليلة رأس السنة عام 2016، واللذان واجها عقوبة السجن لمدة 3 سنوات في الإمارة، لاستفزازها مشاعر الإماراتيين، الذين اعتبروها سخرية من الحادث الأليم، الذي ضربهم، بالرغم من دفاع محاميهما وقتها، بأن المقصود من الصورة السخرية من نهاية عام 2015، بأنها مأسوية.
كان النائب العام المستشار نبيل صادق أمر بفتح تحقيق عاجل في حادث تصادم قطاري الإسكندرية، بعد إعلان هيئة السكك الحديدية أعلنت ظهر اليوم، اصطدام قطار “رقم ١٣” إكسبريس (القاهرة – الإسكندرية) بمؤخرة قطار “رقم ٥٧١” (بورسعيد – الإسكندرية) بالقرب من محطة خورشيد على خط (القاهرة – الإسكندرية)، مما أدى إلى وقوع 36 متوفيًا، و123 مصابًا.
وأوضحت الهيئة، في بيان لها، أنه بعد اصطدام قطار ١٣ بمؤخرة قطار ٥٧١ نتج عن الحادث سقوط جرار القطار الأول وعربتين من مؤخرة القطار الثاني وإصابة عدد من الركاب.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .