الرئيسية » أخبار رئيسية » بالفيديو .. أم الدنيا يكشف: خطاب أمير قطر الذي قطعته الجزيرة بعد بثه لثوان قديم يعود إلى نوامبر 2016

بالفيديو .. أم الدنيا يكشف: خطاب أمير قطر الذي قطعته الجزيرة بعد بثه لثوان قديم يعود إلى نوامبر 2016

لثوان معدودة، ظهر أمير قطر، تميم بن حمد آل ثان، مساء الإثنين، على الهواء مباشرة لإلقاء خطاب، إلا أن البث انقطع عنه، وهذا الأمر أثار ضجة إعلامية واسعة واعتبر فضيحة كبيرة لقناة الجزيرة.

ورصدت قناة «العربية» تفاصيل المشهد تحت عنوان: «ارتباك في إعلام قطر.. قطع كلمة الأمير»، قائلة إنه «عقب قرارات دول عدة بقطع علاقاتها بقطر، ساد الارتباك مستويات عدة، فعلى المستوى الإعلامي وبينما كانت تنتظر القنوات القطرية كلمة لأمير قطر، توقفت المذيعة في قناة (الجزيرة) التي تصرف عليها الدوحة مئات الملايين فجأة لتعلن موعد الكلمة، لكن سرعان ما انقطعت الكلمة بتقرير منقول من قناة العربية لتعود المذيعة، وتعتذر عن الخطأ غير المقصود في حق أمير قطر».

وظهر أمير قطر وهو يقرأ من ورقة، قائلًا: «لم تتقاعس قطر أبدًا عن القيام بالدور الذي يمليه علينا الانتماء العربي والإسلامي، وفي الدفاع عن قضايا أمتينا العربية والإسلامية»، لينقطع البث على تقرير منقول من قناة «العربية»، لتعود الإعلامية خديجة بن قنة للحديث من قناة «الجزيرة»، قائلة: «يبدو أنه جانب قصير من الخطاب الذي كان مرتقبا لأمير دولة قطر».

هذا وكشف موقع أم الدنيا الإخباري أن الخطاب الذي بثته الجزيرة خطاب قديم يعود إلى نوامبر 2016 ألقاه الأمير القطري خلال افتتاح دور الانعقاد العادي الخامس والأربعين لمجلس الشورى (البرلمان).

لمشاهدة الفيديو اضغط

Comments

comments