الرئيسية » أخبار رئيسية » الخليج أونلاين يشبه محمد بن سلمان بـ”جون سنو” الابن الغير الشرعي لآل ستارك ثم يقوم بحذف المنشور بعد دقائق!
محمد بن سلمان وجون سنو

الخليج أونلاين يشبه محمد بن سلمان بـ”جون سنو” الابن الغير الشرعي لآل ستارك ثم يقوم بحذف المنشور بعد دقائق!

شبّه موقع الخليج أونلاين الإخباري في منشور له تحت عنوان “بالصور شخصيات مسلسل صراع العروش ونظراؤها من الزعماء العرب” ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بـ”جون سنو” أحد أبطال المسلسل قائلا: إنهما يشبهان بعضهما بعضا من حيث الوسامة والشعبية وأن كليهما ولي العهد الثاني لعرش بلاده.
إلا أن الموقع قام بحذف المنشور بعد مضي دقائق من نشره ويبدو أن السبب وراء الحذف هو أن “جون سو” ابن غير شرعي لآل ستارك إحدى العائلتين المصارعتين على العرش في المسلسل.

محمد بن سلمان وجون سنو

إن مسلسل صراع العروش مبنيّ على سلسلة روايات أغنية من ثلج ونارويتبع نفس مسار الرواية تقريباً. تقع أحداث المسلسل في قارة خيالية تُسمى بـ”ويستروس” حيث تتصارع سبع عائلات نبيلة للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبع، وفي أثناء ذلك يتنامى خطر على الممالك من جهة الشمال والقارة الشرقية المتجمدة “إيسوس” يجسده الموتى السائرون ومخلوقات أسطورية أخرى.
وكانت حرب الوردتين مصدر الإلهام الرئيسي الذي بنى عليه جورج مارتن سلسلة رواياته. الصراع بين عائلتي لانكاستر ويورك يُمثّل الصراع بين عائلتي لانستر وستارك في المسلسل.