الرئيسية » أخبار رئيسية » أزمة جديدة بين “الداخلية” و”المحامين” بعد اعتداء ضابط على محامي بالإسكندرية
أم الدنيا ـ أزمة جديدة بين "الداخلية" و"المحامين" بعد اعتداء ضابط على محامي بالإسكندرية
محمود الأمير نقيب محامين الإسكندرية

أزمة جديدة بين “الداخلية” و”المحامين” بعد اعتداء ضابط على محامي بالإسكندرية

تلقى سامح عاشور، نقيب المحامين، مذكرة من محمود الأمير، نقيب محامين الإسكندرية، تتضمن تقريراَ عن واقعة التعدى على اﻷستاذ/محمد الملاح المحامي من كرموز والبلغ من العمر خمسين سنه من قبل أحد الضباط بقسم سيدى جابر بالإسكندرية، ما أدى الى حدوث بعض الإصابات والكدمات بالوجه، فضلاَ عن السب والقذف.
وتم العرض على نيابه سيدي جابر واجرت تحقيق مع ضابط الشرطة المتهم بالتعدى على المحامى، وعقب الإنتهاء من التحقيق مع الضابط بدأ التحقيق مع المحامى لاتهامه أيضاَ بالتعدى على الضابط
واصدرت قراره بحبس المحامى اربع ايام واخلاء سبيل الضابط من سراى النيابة
وعلى الفور، أمر سامح عاشور، نقيب المحامين، بتشكيل لجنة من نقابة محامين الإسكندرية يترأسها النقيب محمود الأمير، للوقوف على حقيقة وملابسات الحادث، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللأزمة حيال الواقعة، من خلال تقديم عدة بلاغات بالتعدى والسب والقذف ضد الضابط للمحامى العام الأول .
من جانب اخر ، صرح محمد باشا‏ المحامى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، أن قسم سيدى جابر رفض تحرير محضر للزميل بصفته مجني عليه، كما رفض ارساله للمستشفي لإحضار تقرير طبي، رغم إصابته .
وبانه قدتحددباكر الثلاثاء 2016/7/5 جلسه تجديد حبس الزميل المحبوس بخصوص موضوع قسم سيدي جابر …وعلي من يريد الحضور لمناصره الزميل يتشرف بالحضور