الرئيسية » أخبار رئيسية » نائب يصرخ على رئيس النواب “النواب اللي جنبي بيتفرجوا على فلم إباحي” والرئيس احنا في رمضان
أم الدنيا ـ النواب
صورة أرشيفية

نائب يصرخ على رئيس النواب “النواب اللي جنبي بيتفرجوا على فلم إباحي” والرئيس احنا في رمضان

صرخ أحد نواب البرلمان المصري ظهيرة هذا اليوم وذلك أثناء حضوره في جلسة البرلمان المصري وصرخ لرئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال فقال له ” يا ريس؛ النواب اللي جنبي بيتفرجوا على فلم اباحي ونشروه على الواتس آب والنائب أسامة شرشر هو اللي فتح الفيلم على موبايله؛ هو ينفع كده داخل قاعه المجلس فرد عليه رئيس النواب “احنا في رمضان يا جماعه وهفتح تحقيق في الامر ده”.
هذا حيث شهد البرلمان المصري واقعة مؤسفة بالجلسة العامة أمس الاثنين؛ وذلك بعد إعلان النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، عن تداول رواد التواصل الاجتماعى لـ”فيديو غير أخلاقى”، لأحد النواب من أعضاء البرلمان.
كما وعلق رئيسالمجلس الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب على هذا الامر والفيلم الذي تم تداوله قائلا ” الرسالة وصلت يا جماعهومعلش يوجد أمور عدم البيان فيها إيضاح وهذا الأمر غير مقبول وسأتخذ الإجراءات اللازمة، موضحا أنه سيخطر مباحث الاتصالات لتتبع من أين جاءت تلك الرسالة وسيتم إخطار النائب العام بذلك لمباشرة التحقيقات”.
وقد تم ارسال الفيديو لأكثر من 270 نائب عبر حسابهم الشخصي منهم نائبات ؛ وعلى رأس هؤلاء النواب “المخرج خالد يوسف” ويضم الجروب عددًا من نائبات البرلمان وعددًا كبير من رؤساء اللجان والهيئات البرلمانية، ونحو ما يقارب 256 نائبا.
وفي ذات السياق طالب رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال ؛ نواب البرلمان بعدم القراءة من الورقة أثناء حديثهم ؛ حيث قال عبدالعال خلال الجلسة العامة ” انا لاحظت أن كل النواب يتلون من ورق أثناء حديثهم عن الموازنة وهذا أمر غير مألوف واللائحة تمنعه “.