الرئيسية » أخبار رئيسية » شريف الروبي: مبادرة خالد علي موفقة.. ومستعدون للاصطفاف مع أي تيار معارض ماعدا “الإخوان”
أم الدنيا
شريف الروبي

شريف الروبي: مبادرة خالد علي موفقة.. ومستعدون للاصطفاف مع أي تيار معارض ماعدا “الإخوان”

ثمن شريف الروبي عضو حركة شباب 6 إبريل، المبادرة التي تقدم بها خالد علي المرشح الرئاسي لانسحاب الثوار والمتظاهرين من الشوارع والميادين في جمعة “الأرض هي العرض”، والتي انطلقت في شوارع القاهرة والمحافظات أمس الأول الجمعة اعتراضًا على التنازل عن جزيرتي “تيران وصنافير” للسعودية.

ودعا خالد علي المحامي، متظاهري نقابة الصحفيين، بفض التظاهرة، على ان يتم تجديد الوقفة يوم 25 إبريل، في نفس موعد عيد تحرير سيناء، مطالبًا إياهم بحضور جلسة نظر الدعوى التي رفعها أمام مجلس الدولة اليوم الأحد 17 مايو المقبل، لبطلان توقيع الاتفاقية.

واستنكر شريف الروبي، في تصريحات خص بها “شباب النيل”، قيام قوات شرطة النظام باعتقال نشطاء ومتظاهرين في ذلك اليوم كل تهمتهم الدفاع عن أرضهم واستقلالها وعرضهم بالتبعية، مشيرًا إلى أن الدعوة لمظاهرات 25 إبريل قائمة وستكون ضد بيع أو التنازل عن أرض مصر، وأن قرار التنازل في حد ذاته سقطة كبيرة للنظام السياسي والأمني في مصر.

وبخصوص توحيد التيارات السياسية في الشارع المطالبة بعودة الجزيرتين، قال شريف الروبي إن توحيد الصفوف أمر مهم جدًا وأن شباب حركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية ليس لديهم مشكلة في الاصطفاف مع أي تيار معارض ما عدا الإخوان المسلمون لأنه وصفهم بأنهم طالبي الكراسي فيما يعتبر باقي التيارات طالبة للثورة والتغيير من أجل الأفضل للمواطنين

Comments

comments