الرئيسية » أخبار رئيسية » تفاصيل القبض على الممثلة “حنين” أثناء ممارسة الرذيلة مع أثرياء خليجيين

تفاصيل القبض على الممثلة “حنين” أثناء ممارسة الرذيلة مع أثرياء خليجيين

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية برئاسة اللواء أمجد شافعي، مدير الإدارة، من ضبط الممثلة “حنين” وممثلة أخرى شابة مع 3 أثرياء عرب أثناء ممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل شقة في حدائق الأهرام.

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد ذكاء الدين، مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لحماية الآداب، تفيد بقيام الممثلة “حنين” وممثلة أخرى بإدارة شقتها للأعمال المنافية للآداب في منطقة حدائق الأهرام، واستقطاب راغبى المتعة المحرمة مقابل مبالغ مالية كبيرة، وتختص في استقطاب الأثرياء العرب.

وأكدت التحريات أن الممثلة “حنين”، شاركت في العديد من الأعمال الفنية من بينها “مسلسل صاحب السعادة، مسلسل ولى العهد، وإعلانات ملابس حريمى وأغنية على اليوتيوب، وعارضة أزياء في مسلسل هبة رجل الغراب”.

وأثبتت التحريات ان المتهمتين تعرفوا على الـ3 رجال واتفقوا معهم على قضاء ليلة حمراء مقابل مبالغ مالية.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية، داهمت قوة من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب، ضمت كلا من العقداء: إبراهيم الطويل، وأحمد طاهر، وعصام أبو العرب، والمقدمين: حسن النجار، ومحمد حلمي، ووليد طراف، ورامز جمال، وعمرو مطر، وإيهاب توفيق، وتمكنت من ضبط الممثلتين، و3 خليجين أثناء ممارسة الدعارة، وتم التحفظ على مبالغ مالية والملابس وزجاجات خمور.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحال اللواء زكريا أبو زينة، المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين وتقديمهم لمحاكمة عاجلة يوم 14 /12 /2015 وإخلاء سبيل الـ3 رجال بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهما.