الرئيسية » من نحن

من نحن

أم الدنيا موقع إخباري مصري بديل مستقل لا ينتمي إلا لشعب مصر يتناول كل ما يجري في مصر سياسياً واقتصادياً ورياضياً وفنياً، فضلاً عن أخبار الشرق الأوسط والعالم. ويعطى الأولوية فى صناعة الصحافة لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة، وعمق فى التحليل، وشفافية فى المعلومات ويتوجه لشرائح المجتمع المختلفة، فيرصد أهم التطورات التي تهم المواطن المصري على اختلاف إنتماءاته العرقية والمذهبية.
ويديره مجموعة من الشباب الوطني يسعى لبناء مصر الاستقلال والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية.

مبادئنا أهم شيء عندنا ونسعى لأن نحققها (ولس للإنسان إلا ما سعى) وهي كالتالي:

1. نحن مع ‫#‏ثورة_25_يناير‬ المجيدة وضد ‫#‏حكم_العسكر‬ و ‫#‏الإخوان‬ و ‫#‏السلفيين‬ و ‫#‏داعش‬ ونسعى على أن تحكم ‫#‏مصر‬ ‫#‏دولة_مدنية‬.

2. نحن مع ‫#‏المقاومة‬ وضد ‫#‏إسرائيل‬ و ‫#‏الصهيونية‬.

3. نحن مع ‫#‏الإنسانية‬ التي يذوب فيها أي دين ومذهب وعنصر وضد ‫#‏الطائفية‬ و ‫#‏المذهبية‬ و ‫#‏العنصرية‬.

تحيا مصر وشعبها العظيم

6 تعليقات

  1. عاجل : فرصه ذهبيه للسيسي لقد وجد السفاح فرصه ذهبيه لذبح ٢١ شاب مصري زريعه قويه لتنفيذ مخططه للتحالف مع الانقلابي مثله المدعو حفتر للقتال معه ضد ثوار فجر ليبيا بحجه الانتقام لهؤلاء والحقيقة انه لا يهم عنده شعب مصر بأكمله انه جاء لحكم مصر لينتقم من ثوار مصر وثوار ٢٥ يناير فقد قتل اكثر من أربعين مصري بيده وليس بيد داعش المزعومه ولم يحرك ساكنا فما حدث من حداد وذهاب للكاتدرائية كلها تمثيليات لإلهاء الشعب والعالم عن التسريبات التي فضحتهم امام العالم اجمع فقد قام خليفه حفتر بالحضور لمصر قبل هذه التمثيليه مباشره للتنسيق مع السفاح السيسي لعمل هذه التمثيلية للاشتراك في الهجوم علي ثوار ليبيا الشرفاء فضلا عن ثوار مصر فهذا السفاح جاء لينفذ خطه صهيوامريكيه من خلال تنظيف سيناء لإسرائيل حتي تهجر أهلنا بغزه لهذه البقعه التي ينظفها لهم وتبادرت الأنباء الان بتهجير غزه لهذه المنطقة وجاء أيضاً ليقضي علي شباب مصر واحد تلو الاخر بل مجموعه تلو الآخري ليقضي علي شباب مصر ومستقبلها بحجه محاربه الإرهاب وهو في الحقيقه منبع الإرهاب ومنفذه وبما يفعله الان من هجوم بليبيا سوف يزيد البله طين فهناك مليون مصري بالأراضي الليبيه فهو بهذا الهجوم الهمجي سوف يقضي عليهم جميعا ووقتها يقول أنكم أنتم طلبتوا مني التدخل والأخذ بالثأر فهي الان حقاً فرصه ذهبيه لمساعده الانقلابي السفاح مثله من ناحيه والخلاص من خيره شباب مصر الغلابه الذين هجروا مصر من اجل لقمه العيش ؟!!

  2. محمد لطفى … صحفى …. قسم تحقيقات …. يشرفنى الكتابة فى الموقع …. وعندى العديد من التحقيقفات

  3. صحفى مصرى تحقيقات … ويشرفنى الكتابة فى موقعكم …. ت/ 01226101413

    • قرأت خبر عاجل من خبراء وعلماء سعوديين اثبتوا ان انقراض الداينصورات كان بسبب ايران. كذلك اثبتوا علميا ان اي جريدة او اذاعة او شخص او حتى نملة تنطق كلمة حق تكون وراها ايران

  4. يشرفنى الكتابه فى الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .